6 نجوم جُدد يسطعون في سماء دوري المحترفين السعودي

6 نجوم جُدد يسطعون في سماء دوري المحترفين السعودي

الساعة 2:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3955
0
طباعة
دوري عبداللطيف جميل للمحترفين

  ......       

المواطن – مروة نبيل

عقب مرور جولتين من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بدأت معالم الفرق في الاتضاح أكثر، حيث ظهرت رغبة النادي الأهلي، في الاحتفاظ بلقب المسابقة، فيما يواصل الاتحاد والهلال سعيهم، للوصول إلى القمة والعودة لمنصات التتويج، ولازال نادي النصر يُحاول الخروج من كبوته، بعد الفوز في مباراة والهزيمة بأخرى.

وظهرت الصفقات الجديدة سواء المحلية أو الأجنبية مع جميع الأندية، ولكن هناك لاعبين أجانب نجحوا في الظهور بشكل جيد مع فرقهم؛ وسجلوا أهدافًا حاسمة في الجولتين الأولى والثانية من دوري جميل.

يُعد البرازيلي ليوناردو ألفيس، من أبرز لاعبي الجولة الثاني لدوري جميل، حيث أنّه سجل هدف فوز الاتفاق على النصر، عقب مرور 23 دقيقة على بداية المباراة، كما تألق التشيلي كارلوس فيلانوفا، مع نادي الاتحاد، في الجولتين الماضيتين، وسجل أول أهداف العميد في مرمى الخليج، قبل أنّ يتعرض للطرد في الدقيقة 96.

وظهر الهندوراسي ألكسندر لوبيز، بشكل مميز مع فريق الخليج، وسجل هدف مباراة الفيصلي، التي خسرها فريقه بثلاثية، كما أحرز هدفًا آخر في مرمى الاتحاد، التي انتهت بهزيمة فريقه أيضًا، كما شارك النيجيري باتريك إيز، مع القادسية، وسجل أولى أهدافه الرسمية في مرمى الفيصلي بالجولة الثانية.

وعلى صعيد اللاعبين العرب، تألق المصري محمود عبدالمنعم “كهربا”، في المباريات الودية مع نادي الاتحاد، وسجل هدفًا في أولى مباريات العميد بدوري جميل، والتي فاز فيها على الرائد بثلاثة أهداف لهدفين، كما ظهر المغربي منير الحمداوي، بشكل جيد مع التعاون، وسجل هدف التعادل في مرمى الوحدة بالجولة الأول، إلا أنّ يحيى المسلم، سجل هدف الفوز، ليخسر التعاون.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. قائد مركبة أخطأ مرتين فانقلبت سيارته في البحر

المواطن – الرياض هل صادفت صديقًا لك ذات