7 أغذية مليئة بالدهون.. وتخلص الجسم من الوزن!

7 أغذية مليئة بالدهون.. وتخلص الجسم من الوزن!

الساعة 8:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4815
0
طباعة
تخسيس

  ......       

المواطن – نت
على الرغم من أنها أكلت غنية بالدهون ولكنها تساعد في التخلص من الوزن الزائد بسرعة، وجاء جوز الهند في المقدمة، حيث أنه غني بأحماض الأوميجا 3، التي تحفز من عملية التمثيل الغذائي وتساعد في زيادة سرعة الحرق، خاصة في منطقة البطن، لذا فاحرص على تناول الزيت واللبن وجوز الهند الخام.
وأيضا الزيتون، الذي هو غني بأحماض الأوميجا 3 وكذلك البروتين، ولذا فهو يساعد في التخلص من دهون البطن، كما يقي من النوع الثاني من مرض السكري، وبعدهم اللحوم الحمراء، وعلى الرغم من أن اللحوم الحمراء تعتبر غنية بالسعرات الحرارية، إلا أنها تحتوي على حمض اللينوليك المترافق، والمعروف بقدرته على حرق دهون البطن، وتعد الحمراء العضوية مفيدة جداً في خفض الوزن الزائد.
ورابعا، الأفوكادو، حيث أنه لها فوائد عديدة نظراً لاحتوائها على مضادات الأكسدة وكذلك أحماض الأوميجا 3، ومن أهم تلك الفوائد هي التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن.
وبعدها الشوكولاتة الداكنة، التي تحتوي على مضادات الأكسدة وكذلك حمض الأوليك، لذا فهي تساعد في التخلص من دهون البطن بفعالية كبيرة، والسمك، مثل السالمون، الذي يساعد في التخلص من دهون البطن نظراً لأنها غنية بأحماض الأوميجا 3.
وسابعا، اللوز، حبات اللوز غنية بفيتامين “E” وكذلك أحماض الأوميجا 3، لذا فإن تناول اللوز بشكل منتظم يخلصك من الدهون المتراكمة في منطقة البطن ويعزز من صحة الجسم بشكل عام.


قد يعجبك ايضاً

165 نزيلاً من سجن الخبر يتلقون علاج الأسنان في حملة “لنداوي الألم”

المواطن-عامر عسيري-الخبر يُعالج 67 متطوعا من كلية طب