أمير تبوك يوجّه بتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب.. والاهتمام بالمُعلّمين

الأحد ١٨ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ٢:٥٩ مساءً
أمير تبوك يوجّه بتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب.. والاهتمام بالمُعلّمين

المواطن – تبوك

ثمّن صاحب السمو الملكي، الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك، الاستعدادات التي تم اتخاذها لاستقبال العام الدراسي الجديد؛ لعودة أكثر من 200 ألف طالب وطالبة، إلى مدارسهم، صباح اليوم الأحد.

وأشاد سموه، بنسب حضور الطلاب والطالبات، ووجّه بمضاعفة الجهد والعمل، على توفير كافة الإمكانات لتمكين الطلاب والطالبات من الدراسة في أجواء مهيأة، ووجّه سموه بالاهتمام بالمعلمين والمعلمات، كركيزة أساسية يحملون رسالة عظيمة تجاه أغلى ما يملكه الوطن، وهم أبناءه وبناته.

ونوه سموه، بحرص ومتابعة وزير التعليم د. أحمد العيسى، ليكون العام الدراسي الجديد مواكباً لتطلعات القيادة الحكيمة، في تطوير العمل التعليمي، وتحسين وتجويد التعليم في المملكة.

جاء ذلك، خلال لقاء سموه، صباح اليوم، في مكتبه بالإمارة، المدير العام للتعليم في منطقة تبوك د. عمر بن أحمد أبوهاشم الشريف، ومساعدي مدير التعليم، ومديري الإدارات في تعليم المنطقة، إذ قدّم مدير التعليم، تقريراً لسموه عن سير العمل، مع بداية العام الدراسي، في يومه الأول.

وأعرب مدير التعليم، عن عظيم شكره وامتنانه، لمتابعة أمير تبوك ودعمه المتواصل والحثيث لقطاع التعليم، مؤكداً أن توجيهات أمير المنطقة، ستكون محل التنفيذ، وسنعمل جميعاً لمواصلة العطاء والعمل، بما يتماشى مع تطلعات ولاة الأمر، حفظهم الله.