الرئيس اليمني: النصر على الانقلاب يلوح في الأفق

السبت ١٠ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ٩:٤٠ مساءً
الرئيس اليمني: النصر على الانقلاب يلوح في الأفق

المواطن – واس
أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي أن بشائر النصر ضد المتمردين تلوح في الأفق، وذلك بعد أن أحرز الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تقدماً كبيراً في جبهتي صرواح بمحافظة مأرب ونهم بمحافظة صنعاء.
وقال هادي خلال اتصال هاتفي أجراه اليوم بقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبد الرب الشدادي، ومقر قيادتها المركزية، محافظة مأرب :” إن عجلة التغيير لن تعود للخلف، وأن بشائر النصر الأكبر على الميليشيا الانقلابية تلوح في الأفق”.
ووفقاً لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية, أن الرئيس اليمني شنّ هجوماً شديد اللهجة ضد جماعة الحوثي والمخلوع صالح، واصفاً إياهم بالأمامية الباغية، وذلك في إشارة منه إلى مساعي الانقلابيين في العودة بالحكم بالبلاد إلى نظام الإمامة الذي كان سائداً قبل قيام ثورة 26 من سبتمبر في شمال اليمن.
وأشار إلى أن الانتصارات التي يحرزها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال ضد المتمردين، تحققت بفضل المساندة الأخوية الكبيرة من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
من جهته، أوضح اللواء الشدادي، أن الجيش والمقاومة يحرزان تقدماً مستمراً في مديريتي صرواح ونهم، وأن ذلك التقدم تكلل بالسيطرة على أجزاء واسعة من المديريتين.