بالصور.. المحرج يطّلِع على خطوات اِستقبال الحجيج.. ويطالب بشحذ الهمم

الثلاثاء ٦ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ٥:٢١ مساءً
بالصور.. المحرج يطّلِع على خطوات اِستقبال الحجيج.. ويطالب بشحذ الهمم

المواطن – مكة المكرمة

قام مدير الأمن العام، الفريق عثمان بن ناصر المحرج، رئيس اللجنة الأمنية بالحج، يرافقه قائد قوات أمن الحج، الفريق خالد بن قرار الحربي، صباح اليوم الثلاثاء، بجولة ميدانية إلى عددٍ من مقار قوات أمن الحج، المشاركة في حج هذا العام.

وكانت البداية، بزيارة قيادة قوات أمن المرور في مشعر عرفات ومزدلفة ومنى، اطلع خلالها على مجمل الخطوات التنفيذية لاستقبال الحجـيج، وتقديم الخدمة المثلى لهم، حيث تـولى اللواء هادي السبيعي، مساعد قائد قوات أمن الحج لشؤون المرور، تقديم شرح عن مجمل الخطط التنفيذية المرورية في منطقة المشاعر المقدسة والطرق والمحاور المؤدية إليها.

كما زار ضمن الجولة الميدانية، قوات أمن الحج لشؤون الأمن، حيث قدم اللواء جمعان بن أحمد الغامدي، مساعد قائد قوات أمن الحج لشؤون الأمن بتقديم شرح عن أبرز الخطط الأمنية وسير العمل في المراكز الأمنية في منى ومزدلفة وعرفات.

ووقف المحرج على مباشرة القوات مهامها لتنفيذ الخطط الأمنية والمرورية، التي تهدف لتوفير أقصى درجات الأمن والراحة لضيوف الرحمن.

وقال المحرج، إن هذه المرحلة تستلزم منا شحذ الهمم والعمل بروح الفريق الواحد، مشدداً على أهمية تقديم الأفضل لكافة ضيوف الرحمن.

ورافق المحرج في هذه الجولة الميدانية، عدد من قيادات قوات أمن الحج.

جولة الفريق 1 جولة الفريق 2 جولة الفريق 3 جولة الفريق 4 جولة الفريق 5 جولة الفريق 6 جولة الفريق 7 جولة الفريق 8