بالصور.. طلاب وادي الدواسر يقهرون الخوف والخجل بألعاب الكشافة

الأحد ١٨ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ١:٣٨ مساءً
بالصور.. طلاب وادي الدواسر يقهرون الخوف والخجل بألعاب الكشافة

المواطن – وادي الدواسر

شاركت كشافة إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر في فعاليات برنامج الأسبوع التمهيدي للطلاب المستجدين بالصف الأول الابتدائي من خلال تقديم الألعاب التي تساعدهم على تطوير مهاراتهم، والانسجام مع البيئة المدرسية.

وأوضح رئيس وحدة النشاط الكشفي بالإدارة غانم الغانم أن المدارس الابتدائية التي بها وحدات كشفية تقوم بتقديم هذا البرنامج لمدارسها ضمن برنامج الإدارة العام “عدنا لمدارسنا والعود أحمد”.

وأضاف أنه جرى توزيع الوحدات الكشفية لمرحلة الفتيان والكشاف المتقدم على المدارس الابتدائية التي لا يوجد بها وحدات كشفية، إدراكاً من الإدارة لقدرة النشاط الكشفي في تقديم الألعاب التربوية التي يتعلم من خلالها الطالب المستجد بعض العادات والقيم، ومن أهمها مراعاة أدوار الآخرين، واحترام أفكارهم، وإظهار روح التعاون بينهم، إلى جانب تميزها بالتشويق وتحفيز الطالب على الإقبال على المدرسة، وكسر حاجز الخوف والخجل لديه.

وقدم مجموعة من الكشافين صباح اليوم مع انطلاقة أول يوم دراسي باقات الورود لأولياء الأمور عند الإشارات المرورية بالتقاطعات التي تشهد كثافة مرورية بالمحافظة، وعلى رؤساء ومديري الإدارات والأقسام بالإدارة.

 

كشافة وادي الدواسر كشافة وادي الدواسر كشافة وادي الدواسر كشافة وادي الدواسر كشافة وادي الدواسر كشافة وادي الدواسر كشافة وادي الدواسر كشافة وادي الدواسر كشافة وادي الدواسر