تعرف على موعد انتهاء التسجيل في برامج الدبلومات بجامعة الباحة

السبت ٢٤ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ٦:١٨ مساءً
تعرف على موعد انتهاء التسجيل في برامج الدبلومات بجامعة الباحة

المواطن – الباحة

أعلنت جامعة الباحة ممثلة في كلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر، الاستمرار في التسجيل لبرامج الدبلومات على الحساب الخاص، حيث يستمر التسجيل إلى يوم الخميس المقبل.

وقالت إنه تم تخفيض الرسوم إلى 3000 ريال لكل فصل دراسي لجميع البرامج المعلنة، وسيكون مقر التسجيل للبنين بكلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر، والطالبات بشطر الطالبات بكلية شهبة، أو على الرابط http://goo.gl/HXbGWz، مشيرة إلى أن التخصصات المتاحة للتسجيل تشمل دبلومات للبنين والبنات في تطبيقات الحاسب المكتبية، وتقنية البرمجة، والشبكات، التي ستكون بمقر الجامعة بالباحة، وفروعها في بلجرشي، والمخواة، والمندق لمدة سنتين بمبلغ 12 ألف ريال.

كما شملت التخصصات، دبلوم التحرير والسكرتارية للبنات بالباحة لمدة سنة بمبلغ 6 آلاف ريال، ودبلوم اللغة الإنجليزية للبنين والبنات بالباحة، ومحافظة المندق لمدة سنتين بقيمة 12 ألف ريال، ودبلوم محاسبة للبنين والبنات بمقر الباحة لمدة سنة ونصف بمبلغ 9 آلاف ريال.

وأكدت الكلية أن جميع الدبلومات التي تقدم من كلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر، مصنفة من وزارة الخدمة المدنية، ويمكن للمتخرج منها أن يلتحق ببرامج التجسير بجامعة الباحة أو أي جامعة أخرى للحصول على درجة البكالوريوس في نفس التخصص.