شكوى تايلندية رسمية بعد الهزيمة من الأخضر

شكوى تايلندية رسمية بعد الهزيمة من الأخضر

الساعة 3:45 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4310
0
طباعة
مبارة السعودية وتايلاند 24

المواطن ـ محمد سلام

أصدر الاتحاد التايلندي لكرة القدم بياناً رسمياً استنكر من خلاله ما حدث خلال مباراة السعودية وتايلند يوم الخميس الماضي، والتي فاز بها الأخضر بهدف دون رد، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم في روسيا 2018.

وانتقد البيان حدوث صافرات استهجان أثناء النشيد الوطني للمنتخب التايلندي، كما تقدم التايلندي بشكوي ضد الحكم الصيني ” فو مينج” الذي أدار المباراة لاحتسابه ركلة جزاء غير صحيحة للأخضر وتغاضيه عن ركلة صحيحة للمنتخب التايلندي.

وجاء في البيان:” إن قرارات حكم المباراة أثّرت سلباً على نتيجة المباراة، مثل قرار عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة لمنتخب تايلند في الدقيقة 21 من الشوط الأول عندما عرقل الحارس السعودي ياسر المسيليم المهاجم تيراسيل دانجدا داخل منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ضربة حرة خارج منطقة الجزاء وإشهار البطاقة الصفراء فقط للحارس السعودي”. 

وأضاف :” الحكم الصيني احتسب ضربة جزاء مشكوكاً في صحتها للمنتخب السعودي في الدقيقة 84 من الشوط الثاني، ليسجل منها المنتخب السعودي الهدف الوحيد والفوز بالمباراة، ويطالب الاتحاد التايلندي بمعاقبة الحكم الصيني فو مينج”.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

خبير سياسي : لهذا السبب إيران “متخوفة” من مواجهة دول الخليج

قال الخبير السياسي، الدكتور عصام ملكاوي، إن إيران