صور.. جازان تشيّع الشهداء بفخر واعتزاز في يوم العيد

الإثنين ١٢ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ٨:٣٨ مساءً
صور.. جازان تشيّع الشهداء بفخر واعتزاز في يوم العيد

المواطن – خضر الخيرات – جازان

شيعت جازان اليوم العاشر من ذي الحجة عيد الأضحى المبارك عدداً من الشهداء في كل من محافظة بيش وأبوعريش والموسم بكل فخر واعتزاز.

وفي حين شيع أهالي الموسم الشهيد العواجي، شيع أهالي بيش الشهيد الضميان وشيع أهالي محافظة أبوعريش بعد عصر اليوم الشهيد رئيس الرقباء أحمد حسن عطيف يتقدمهم محافظ أبوعريش الأستاذ محمد بن ناصر بن لبدة ومدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر الدويسي ورئيس مركز وادي جازان الأستاذ عبدالله البراق، وكان الشهيد عطيف قد استشهد في تبادل لإطلاق النار مع بعض المليشيات الحوثية وأتباع المخلوع صالح أثناء محاولة تسللهم لإحدى النقاط الحدودية بمحافظة الخوبة أمس الأول.

وأدت جموع غفيرة من المصلين الصلاة على الشهيد بجامع البديع والقرفي، وعبر ذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم بما قدمه الشهيد الذي ضحى بنفسه دفاعاً عن دينه وأرض وطنه، في ساحة العز والبطولة مقاتلاً ضد أعداء الدين والوطن لينضم لبقية الشهداء.

وأكد الشيخ علي ناصر الحربي وقوف جميع المواطنين صفاً واحداً مع قيادتهم ضد أعداء الوطن، وضد ما ترتكبه هذه المليشيات من حماقات ضد المملكة بعد أن سلمت نفسها وعقلها لأجندة خارجية، وأنه سيكون دافعاً لنا جميعاً لبذل الغالي والرخيص فداء لأرض الوطن.

 

جازان تشييع الشهداء بالفخر والاعتزاز يوم العيد

image image

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الاعلاني متعب حكمي

    رحمهم الله رحمة واسعة .. وجعلهم من الشهداء ضحوا بأنفسهم من أجل الوطن.

  • موسى حقوي

    ولا ننسى أيضًا الشهيد إبراهيم مروعي ابوعجه من مركز الحقو والذي شيعت جنازته وأدي عليه الصلاة بعد صلاه العيد
    رحمهم الله واسكنهم فسيح جناته