طائرات التحالف تدك مواقع الانقلابيين في صنعاء وضواحيها

الأحد ٢٥ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ١١:٢١ صباحاً
طائرات التحالف تدك مواقع الانقلابيين في صنعاء وضواحيها

المواطن – الرياض

لقنت طائرات التحالف العربي المليشيات الانقلابية درساً قاسياً في العاصمة صنعاء وضواحيها.

وقصفت طائرات دول التحالف العربي مواقع تابعة لمليشيات الحوثيين والمخلوع علي صالح في العاصمة اليمنية صنعاء وضواحيها صباح اليوم الأحد.

وذكر شهود عيان أن الطائرات استهدفت معسكر الهندسة العسكرية ومعسكر الخرافي للحرس الجمهوري شمال العاصمة وسمع دوي انفجارات قوية من المكانين.

وكانت الطائرات قد استهدفت مساء أمس قاعدة الديلمي الجوية المجاورة لمطار صنعاء شمال العاصمة حيث تصاعدت النيران وأعمدة الدخان من القاعدة التي استهدفتها الطائرات مرات عديدة في الفترة الأخيرة .

وذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية أن طائرات التحالف استهدفت مساء أمس مواقع للمليشيات في منطقة بران بمديرية نهم شمال شرق صنعاء ودمرت تعزيزات عسكرية قادمة لهم من العاصمة.

وفي محافظة “إب” التي تبعد حوالي 193 كيلومتراً جنوب صنعاء، ذكر المركز أن الطائرات قصفت مواقع المليشيات في معسكر الحمزة بمدينة إب ودمرت مخازن السلاح في المعسكر.. كما قصفت الاستاد الرياضي بالمدينة والذي تتمركز فيه المليشيات ومعسكر قيادة قوات الأمن المركزي بمفرق جبلة جنوب المدينة ومبنى المعهد التقني بدار الشرف جنوباً ومنتجع بن لادن وسط المدينة الذي تتخذه المليشيات موقعاً لها.