نجم الهلال يعتذر: فهموني خطأ!

الأربعاء ٧ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ٤:١٢ مساءً
نجم الهلال يعتذر: فهموني خطأ!

المواطن ـ محمد سلام

أكد نجم نادي الهلال، المهاجم ياسر القحطاني، أنه لم يكن يقصد توجيه الإساءة إلى نادي الهلال السوداني، خلال حديثه مع أحد البرامج التلفزيونية، وذلك خلال رده على سؤال مذيع البرنامج، عن تصريحات الدكتور عبداللطيف البخاري، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السعودي، والتي أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية، حيث قال بإنه يشتم رائحة أن هناك نية أن يفوز الهلال بدوري جميل هذا الموسم، وكان رد ياسر أنه لا يعتقد أنه يقصد الهلال السعودي، فمن الممكن أنه يقصد الهلال السوداني، أو أي هلال آخر؛ مما تسبب في غضب بعض الجماهير السودانية.

وقال ياسر، في تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “بعد إجابتي عن السؤال الذي كان عن تصريح بخاري بالأمس.. أحبابي وإخواني جماهير الهلال السوداني أساءوا فهم الإجابة”.

وأضاف اللاعب: “ومن هنا أعتذر لجماهير الهلال السوداني إن كان أحدهم أساء الفهم والمقصود.. الهلال السوداني فريق كبير بتاريخه وجماهيره ولاعبيه، والهلال السوداني من أعرق الفرق العربية، وبطولاته مستحقة وعلامة فارقة، محبتي لإخواني السودانيين وإعجابي وتقديري لهم”.

وأنهى بقوله: “أحببت أن أوضح ملابسات الأمر، أتمنى أن أكون وفقت في إيصال وجهة نظري.. ولو كنت أعتقد أو أرى عكس ذلك، فأنا أملك الجرأه والشجاعة لإبداء وجهة نظري في من وعن من وكيفما أردت.. شكراً”.

تغريدات القحطاني