هنا الشروط.. فتح باب القبول بوحدات المظليين والقوات الخاصة

السبت ١٧ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ٣:٢١ مساءً
هنا الشروط.. فتح باب القبول بوحدات المظليين والقوات الخاصة

المواطن – واس

فتحت قيادة القوات البرية الملكية السعودية – اللجنة المركزية لقبول الطلبة – باب القبول في وحدات المظليين والقوات الخاصة بدءاً من يوم الأحد 17 / 12 / 1437 هـ، ولمدة أسبوعين، وذلك عبر الرابط الإلكتروني http://ifca.rslf.gov.sa ، أو مراجعة مكاتب التجنيد مباشرة.

واشترطت على المتقدم أن يكون من حملة الشهادات الجامعية أو الكليات المتوسطة أو الكليات التقنية أو الكليات الصحية أو كلية الاتصالات أو الثانوية العامة.

وأن يكون سعودي الأصل والمنشأ ولا يقل عمره عن (18) سنة ولا يزيد على (26) سنة لحملة الشهادة الثانوية العامة، ولا يزيد العمر على (30) سنة لحملة الشهادات الجامعية والكليات، ولا يقل طوله عن ((165 سم وأن يكون من ذوي اللياقة البدنية العالية.

علماً بأنه سيتم تعيين المقبولين بعد تخرجهم من الدورات من رتبة جندي أول إلى رتبة رقيب حسب مؤهلهم العلمي بالإضافة إلى مزايا مالية أخرى هي (25%) من الراتب الأساسي وعلاوة القوات الخاصة (800) ريال و (25%) مكافحة إرهاب وخدمة إضافية ربع سنة لكل سنة خدمة.

وأهابت قيادة القوات البرية بالمتقدمين إحضار الشهادة الدراسية الأساس ومشهد حسن السيرة والسلوك وعدد (8) صور شخصية مقاس (4×6) كاشف الرأس وبطاقة الهوية الوطنية .

وللاستفسار الاتصال على الرقم (0144230001) تحويلة (95832) – القوات البرية – وزيارة بوابتها الإلكترونية (www.rslf.gov.sa ) للاطلاع على الشروط ومواعيد التقديم .