وظائف شاغرة في 90 شركة بمعرض غرفة الشرقية

الثلاثاء ٢٧ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ٢:٢٠ مساءً
وظائف شاغرة في 90 شركة بمعرض غرفة الشرقية

المواطن – الشرقية

شارك عدد كبير من الشركات، بمعرض وظائف 2016، الذي تنظمة غرفة الشرقية، برعاية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، بالشراكة مع شركة الظهران أكسبو، والتي تسعى إلى دعم طاقم العمل فيها بالشباب السعودي المؤهل، وذوي التجربة الرائدة في سوق العمل، حيث بلغ عدد الشركات أكثر من 90 شركة، ستعرض العديد من فرص العمل للشباب والشابات.

ويقام على أرض معارض شركة الظهران، خلال الفترة من 9 وحتى 12 أكتوبر المقبل، وتعرض خلاله الشركات المشاركة، المميزات المختلفة التي تجذب طالبي العمل، وتوفر لهم بيئة عملية منتجة.

وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة، عبدالرحمن بن صالح العطيشان، مشاركة صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، في المعرض، لافتاً إلى أن المشاركة تأتي ضمن الدعم والمساندة الذي تلقاه غرفة الشرقية، من جميع الجهات ذات العلاقة في قطاع الأعمال والمسؤولية الاجتماعية، مشيراً إلى أن مشاركة الصندوق ستكون ذات أثر كبير على المتقدمين للوظائف، من طالبي العمل المؤهلين، من خلال المشورة والتوجيه السليم لرغباتهم.

وأضاف العطيشان، أن الشراكة الاستراتيجية من قِبل صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، والرعايات التي يحظى به المعرض، موضحاً بأن الحدث يشهد مشاركة عدد كبير من الشركات والمؤسسات، المعنية بشؤون التوطين والتدريب والسعودة، معرباً عن أمله في أن تسهم هذه النسخة في تحقيق النجاح الذي حققته النسخ الماضية، التي سلطت الضوء على جملة من الطروحات الداعمة لمشروع السعودة الكبير، وقدّمت العديد من الفرص أمام الباحثين والباحثات عن وظائف.

ويحتضن مركز شركة الظهران أكسبو، الحدث لأربعة أيام، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عددٍ ممكنٍ من الشركات، وطالبي العمل، للاستفادة مما يعرض من فرص خلال المعرض.