#وظائف شاغرة لحارس وحارسة في تعليم #الأفلاج

الجمعة ٣٠ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ٩:٥٠ مساءً
#وظائف شاغرة لحارس وحارسة في تعليم #الأفلاج

المواطن – خالد الأحمد

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الأفلاج عن توفّر عدد من وظائف حراس بمسمى “حارس / حارسة مدرسة” لمدارس البنين والبنات بالمحافظة لهذا العام.

وأوضحت أن التقديم سيبدأ يوم الأحد القادم الساعة 7:00 صباحًا، وذلك عبر الرابط التالي من هنا، الذي سيستمر التقديم عليه لمدة سبعة أيام، وذلك خلال موعد التقديم الذي يبدأ من 1438/1/1هـ إلى 1438/1/7هـ، وسيكون التقديم إلكترونيًا عبر موقع الإدارة، ولن ينظر في أي طلب ورقي.

وأشارت إلى أن الشروط التي يجب انطباقها على المتقدمين هي نفس شروط شغل الوظيفة العامة الواردة في نظام الخدمة المدنية، بحيث يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون محصنًا (متزوج) لحراس مدارس البنات، وألّا يقل عمره عن 35 سنة، كما لا يقل العمر عن 25 سنة للمتقدمين لمدارس البنين، مع أهمية أن يكون حسن السيرة والسلوك، وألّا يكون من أصحاب السوابق، وكذلك يجيد المتقدم القراءة والكتابة، وحواسه سليمة وعدم وجود ما يعيقه عن أداء العمل.
ومن ضمن الشروط الواجب توفّرها للمتقدمين؛ ألّا يكون المتقدم محال على التقاعد المدني أو العسكري أو مشترك في التأمينات الاجتماعية، وأن يجتاز المتقدم الفحص الطبي، والمقابلة الشخصية والمفاضلة، كما يجب أن يكون مسجلًا في نظام “ساعد” بوزارة الخدمة المدنية.

وقال تعليم الأفلاج إنّه على المتقدمين الاكتفاء بالتقديم عن طريق الرابط ولا يلزم المراجعة، وسوف يتم إبلاغ المتقدم برسالة نصية، أو عن طريق الاتصال به على ما تمّ حيال طلبه، وسوف يتم استبعاد الطلبات التي لا تنطبق عليها الشروط، وجميع الطلبات السابقة الورقية.