وظائف شاغرة للجنسين في الجمعية الخيرية بنجران

السبت ٣ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ١٢:٥٥ مساءً
وظائف شاغرة للجنسين في الجمعية الخيرية بنجران

المواطن- خالد الأحمد

أعلنت الجمعية الخيرية للخدمات الإجتماعية بمنطقة نجران عن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء، وذلك وفق الوظائف والمؤهلات التالية:
الوظائف الرجالية:
1- مدير إدارة المتابعة: بكالوريوس + الأولوية لمن لديه خبرة في مجال العمل الخيري أو الإداري + الأولوية لمن لديه دورات تدريبية في مسوغات الوظيفة.
2- أمين صندوق: بكالوريوس + الأولوية لمن لديه خبرة في مجال العمل الخيري أو الإداري + الأولوية لمن لديه دورات تدريبية في مسوغات الوظيفة.
3- محاسب: بكالوريوس + الأولوية لمن لديه خبرة في مجال العمل الخيري أو الإداري + الأولوية لمن لديه دورات تدريبية في مسوغات الوظيفة.
4- باحث اجتماعي مكتبي: بكالوريوس + الأولوية لمن لديه خبرة في مجال العمل الخيري أو الإداري + الأولوية لمن لديه دورات تدريبية في مسوغات الوظيفة.
5- باحث اجتماعي ميداني: بكالوريوس + الأولوية لمن لديه خبرة في مجال العمل الخيري أو الإداري + الأولوية لمن لديه دورات تدريبية في مسوغات الوظيفة.
6- أخصائي علاقات عامة وإعلام: بكالوريوس أو بلوم + الأولوية لمن لديه خبرة في مجال العمل الخيري أو الإداري + الأولوية لمن لديه دورات تدريبية في مسوغات الوظيفة.
7- أخصائي تنمية موارد مالية (عدد 2): بكالوريوس أو بلوم + الأولوية لمن لديه خبرة في مجال العمل الخيري أو الإداري + الأولوية لمن لديه دورات تدريبية في مسوغات الوظيفة.
8- أمين مستودع: بكالوريوس أو بلوم + الأولوية لمن لديه خبرة في مجال العمل الخيري أو الإداري + الأولوية لمن لديه دورات تدريبية في مسوغات الوظيفة.
9- أخصائي علاقات شؤون المستفيدين: بكالوريوس أو بلوم + الأولوية لمن لديه خبرة في مجال العمل الخيري أو الإداري + الأولوية لمن لديه دورات تدريبية في مسوغات الوظيفة.
10- أخصائي علاقات تنمية موارد مالية: بكالوريوس أو بلوم + الأولوية لمن لديه خبرة في مجال العمل الخيري أو الإداري + الأولوية لمن لديه دورات تدريبية في مسوغات الوظيفة.
11- موظف حفظ النعمة (عدد 4): دبلوم أو ثانوية عامة + الأولوية لمن لديه خبرة في مجال العمل الخيري أو الإداري + الأولوية لمن لديه دورات تدريبية في مسوغات الوظيفة.
12- مدخل بيانات (عدد 2): ثانوية عامة + الأولوية لمن لديه خبرة في مجال العمل الخيري أو الإداري + الأولوية لمن لديه دورات تدريبية في مسوغات الوظيفة.
13- مراسل: ثانوية عامة + الأولوية لمن لديه خبرة في مجال العمل الخيري أو الإداري + الأولوية لمن لديه دورات تدريبية في مسوغات الوظيفة.

الوظائف النسائية:
1- باحثة اجتماعية: بكالوريوس + الأولوية لمن لديها خبرة في مجال العمل الخيري أو الإداري + الأولوية لمن لديها دورات تدريبية في مسوغات الوظيفة.

الشروط المطلوبة:
1- أن يكون المتقدم/ـة سعودي الجنسية.
2- أن لا يقل العمر عن 20 سنة ولا يزيد عن 45 سنة.
3- أن يكون حسن السيرة والسلوك.
4- التفرغ التام للوظيفة.
5- أن لا يكون المتقدم/ـة مشتركا في التأمينات الاجتماعية وذلك عند التعيين بعد صدور نتائج القبول.
6- عدد ساعات العمل 8 ساعات يوميا، الفترة الصباحية (4 ساعات) والفترة المسائية (4 ساعات).

ودعت الجمعية الراغبين بالتقديم ارسال السيرة على الإيميل: [email protected] ، أو تقديمها يدويا لرئيس قسم الشؤون الإدارية بالجمعية عبدالله القرني – بمقر إدارة الجمعية بحي الفيصلية- بجوار فندق الاخدود، وذلك خلال الفترة من تاريخ 29/ 11/ 1437هـ وحتى تاريخ 21/ 12/ 1437هـ .

الجمعية الخيرية بنجران2