أتلتيكو مدريد يتفوق على نفسه أوروبيًا

أتلتيكو مدريد يتفوق على نفسه أوروبيًا

الساعة 11:17 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
1475
0
طباعة
أتلتيكو مدريد و البايرن

  ......       

المواطن – مروة نبيل

فاز أتلتيكو مدريد الإسباني على فريق بايرن ميونيخ الألماني، أمس الأربعاء، ليبث الرعب داخل كبار أوروبا، بعد أنّ قدّم مباراة تاريخية، شهدت تفوقًا في جميع خطوط اللعب، لتؤكد كتيبة سيميوني أنهم من المرشحين الأقوياء للمنافسة من جديد على الكأس ذات الأذنين.

قدّم أتلتيكو مدريد، مباراة قوية، تفوّق فيها على نفسه، وأصبح من المرشحين الأقوياء للفوز بأي بطولة يدخلها، حيث شهدت فترة الأرجنتيني دييجو سيميوني، 5 بطولات من أنياب برشلونة وريال مدريد في إسبانيا، ووصوله لنهائي دوري الأبطال مرتين في 3 مواسم بأداء أذهل أوروبا كلها. وقال سيميوني بعد فوز أتلتيكو مدريد على بايرن ميونيخ: “بالنظر إلى أننا لعبنا أمام أحد أفضل 3 أندية في العالم، يجب أن أقول إنها إحدى أفضل المباريات لأتلتيكو منذ أن صِرت مدربًا للفريق”.

شهدت أيضًا إنجازات فريق أتلتيكو مدريد، صعوده إلى المركز الثالث بالدوري الإسباني، الذي لم يتراجع عنه في المواسم الأربعة الأخيرة، وتصدّر مجموعته في دوري الأبطال برصيد 6 نقاط من مواجهتين.

لم تتلق شباك الحارس السلوفيني يان أوبلاك، حامي عرين أتلتيكو مدريد سوى هدفين هذا الموسم، أحدهما من الأفيس والثاني من برشلونة، وحافظ على نظافة شباكه في 6 مباريات، بينما حافظ على عذرية شباكه مع ليستر وإشبيلية ويوفنتوس، حيث لم تتلق شباكهم أي هدف في النسخة الحالية للبطولة الأوروبية.

وكشف أوبلاك عن رأيه بعد مباراة أمس، قائلًا: “بالطبع نلاحظ التطور، نحن نتطور، ونعرف أن بوسعنا تقديم كرة قدم جيدة”، بينما قال صاحب هدف الفريق الإسباني أمس: “الفريق يتطور كثيرًا كلَ عامٍ كمجموعة وكفريق في الملعب”. واختتم الحديث قائد فريق أتلتيكو مدريد، جابي فرناندز، قائلًا: “الفريق في مستواه ولن يتخلى عن شيء طالما يقف بثبات على قدميه”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. العثور على امرأة متوفية بمنطقة رملية شمال خطة حائل

المواطن – شريف النشمي – حائل باشرت الجهات