أزمة لاعب الأهلي مع وكيله تصل إلى الشرطة !

أزمة لاعب الأهلي مع وكيله تصل إلى الشرطة !

الساعة 3:56 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4300
0
طباعة
علي الزبيدي

  ......       

المواطن ـ محمد سلام

كشفت مصادر مُقربة من البيت الأهلاوي أن لاعب الفريق علي الزبيدي تقدم بشكوى لدى شرطة مدينة جدة ضد وكيل اللاعبين أحمد المزيني، وذلك بعد قرار غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم بمطالبة الزبيدي بدفع قيمة عمولة وكيل أعماله أحمد المزيني والتي انتهت بنهاية العام 2014م، وتقدر هذه القيمة بمبلغ 1.2 مليون ريال هي عمولة المزيني من صفقة انتقال الزبيدي من نادي الاتفاق إلى النادي الأهلي مطلع الموسم الماضي.

وأوضحت المصادر أن الزبيدي قال في شكواه إن هناك اختلافاً في التوقيع بين العقد الأول الموقع بين الطرفين من  2012 إلى 2014 والعقد المستحدث الثاني الذي يطالب “المزيني” بقيمة انتقاله للنادي الأهلي من 2014 إلى 2016.

وكان المزيني قد رفع شكوى ضد الزبيدي لدى غرفة فض النزاعات بأن الأخير لم يسلمه عمولته في صفقة انتقاله للأهلي بنحو 23 مليوناً لمدة خمسة أعوام، إلا أن اللاعب ووكيل أعماله اتهماه بتزوير عقد الوكالة.

فيما ذكرت تقارير صحفية أن المزيني في نيته رفع قضية أخرى، بعد اكتمال هذه القضية نهائياً وتجاوزت مرحلة الاستئناف حال لجأ إليه اللاعب، حيث سيتوجه إلى المحاكم الشرعية لمقاضاته في تهمة التزوير التي ادعى بها ضده.


قد يعجبك ايضاً

ارتفاع عدد قتلى حريق كاليفورنيا إلى 30

المواطن – وكالات  قُتل 30 شخصًا على الأقل،