أهداف الزمالك والوداد تكشف عيوب “الفارس الأبيض”

أهداف الزمالك والوداد تكشف عيوب “الفارس الأبيض”

الساعة 7:02 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2195
0
طباعة
-والوداد

  ......       

المواطن – مروة نبيل

على الرغم من الفرحة العارمة، التي صاحبت تأهل الزمالك إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب غياب طويل، إلا أنّ مستوى الفارس الأبيض في مباراة العودة أمام الوداد البيضاوي، لم يكن مُطمئناً لعُشاقه ومحبيه، حيث أنّ شباكه استقبلت 5 أهداف، وكان الفريق المغربي، قاب قوسين أو أدنى، من الصعود بدلًا من الفريق المصري.

وأظهرت أهداف الزمالك والوداد، في مباراة الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا، المعاناة الشديدة لفرسان القلعة البيضاء، في خط الدفاع ومركز حراسة المرمى، بالرغم من أنّهم لاعبين دوليين في المنتخب المصري، ولكن ظهروا بمستوى غير جيد، خلال اللقاء، وتسببوا بشكل مباشر في اهتزاز شباك الزمالك بخماسية.

وترصد “المواطن” أبرز العيوب التي أظهرتها أهداف الزمالك والوداد.

– أخطاء المدافعين:

ظهر مدافعو نادي الزمالك، بمستوى مهزوز للغاية، وقد يكون السبب في ذلك تغييرات المدير الفني للفريق، مؤمن سليمان، مقارنة بلقاء الذهاب، حيث دفع بإسلام جمال، في مركز الظهير الأيسر، ولعب في قلب الدفاع أحمد دويدار، بدلًا منه، وظل رمزي خالد على دكة البدلاء.

شيكابالا وحفني:

أخطأ مؤمن سليمان، في اللعب بمصطفى فتحي وستانلي، بدلًا من أيمن حفني وشيكابالا، خاصة وأنّ الثنائي الأخير يُعتبر من أبرز وأمهر اللاعبين في الزمالك، ويستطيعون ربط الوسط بالهجوم، وهي الميزة التي افتقدها الفارس الأبيض، أمس، أمام الوداد.

أحمد الشناوي:

يُعد الشناوي، من أبرز حراس المرمى في مصر حاليًا، ودائم الانضمام للمنتخب المصري، ولكنه ظهر بمستوى مهزوزًا للغاية، وظهر ذلك بوضوح من خلال أهداف الزمالك والوداد، حيث باتت أي كرة عرضية بمثابة ركلة جزاء، لسهولة اهتزاز مرماه منها.

مفاجأة الوداد:

اعتمد الوداد على الزيادة العددية في منطقة جزاء الزمالك، وكان هناك 3 لاعبين باستمرار داخلها، ولم ينجح لاعبو الزمالك في فصل ثلاثي الهجوم فابريس أونداما، ورضا هجهوج، وإسماعيل الحداد، عن باقي اللاعبين، كما حدث في لقاء الذهاب.


قد يعجبك ايضاً

آبل تكشف عن نواياها في دخول عالم المركبات ذاتية القيادة

المواطن – نت قامت شركة آبل بإرسال رسالة