إخلاء 40 شخصًا وتضرر 5 محلات بحريق عمارة سكنية في #الطائف

إخلاء 40 شخصًا وتضرر 5 محلات بحريق عمارة سكنية في #الطائف

الساعة 7:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
4320
0
طباعة
حريق عمارة سكنية الطائف

  ......       

المواطن – فيصل الزيادي – الطائف

أخلت فرق الدفاع المدني بالطائف، 40 شخصًا إثر اندلاع حريق في عمارة سكنية مكوّنة من 5 طوابق، وتحتوي على 12 شقة في شارع شبرا، كما تضرر 5 من محلات الستائر والديكور الواقعة أسفل العمارة، فيما فتحت الجهات المعنية تحقيقًا موسعًا لمعرفة أسباب الحريق الذي بدأ من المحلات التجارية.

وأوضح المتحدث الرسمي بإدارة الدفاع المدني بالطائف، العميد ناصر بن سلطان القرشي، أنّه ورد بلاغ إلى المركز الوطني للعمليات الأمنية الموحدة بمنطقة مكة المكرمة، صباح اليوم الخميس الموافق ٢٨-١٢-١٤٣٧هـ، يفيد باندلاع حريق في محلات تجارية في مدينة الطائف في حي شبرا.

وأضاف أنّه عند انتقال الفرق اللازمة للموقع، اتضح أن الحريق كان في عمارة تجارية سكنية مكونة من (٥) طوابق، مشيرًا إلى أن الحريق اقتصر على عدد (٥) محلات تجارية لبيع الستائر والديكور، البعض منها تحت التجهيز لا يوجد بها بضائع، وتمّ إخلاء عدد (٤٠) شخصًا من الشقق السكنية البالغ عددها (١٢) شقة.
وتابع بالقول: إنه من خلال المعاينة الأولية لضابط التحقيق، اتضح أن الحريق بدأ من أحد المحلات التجارية لبيع الستائر والديكور، وتبلغ مساحته (٣*٩)، ولا زال التحقيق جاري لمعرفة أسباب الحريق.
%d8%b4%d8%a8%d8%b1%d8%a7-1 %d8%b4%d8%a8%d8%b1%d8%a7-2 %d8%b4%d8%a8%d8%b1%d8%a7-3 %d8%b4%d8%a8%d8%b1%d8%a7-4

قد يعجبك ايضاً

المملكة تفوز بـ6 برونزيات في #أولمبياد_العلوم_الدولي للناشئين بإندونيسيا

المواطن – الرياض أعلنت مؤسسة الملك عبد العزيز