إعلاميو أضم في ذكرى #اليوم_الوطني: لدينا وطن يعيش فينا

إعلاميو أضم في ذكرى #اليوم_الوطني: لدينا وطن يعيش فينا

الساعة 1:36 صباحًا
- ‎فيالمراسلون, اليوم الوطني, حصاد اليوم
6570
0
طباعة
أضم

  ......       

المواطن – أحمد العُمري – أضم

عبّر عدد من الإعلاميين بمحافظة أضم بمنطقة مكة المكرمة، عن سعادتهم وفخرهم واعتزازهم، في ذكرى اليوم الوطني السادسة والثمانين، بهذا الوطن المعطاء، الذي يتميز – بفضل الله -، بأمنه وإيمانه ورخاءه واستقراره، في ظل قيادته الحكيمة، وشعبه الوفي، مؤكدين أن لكل إنسان وطن يعيش فيه، إلا نحن فلدينا وطن يعيش فينا.

في البداية، قال محمد بن ختيم المالكي، مدير الإعلام التربوي، المتحدث الرسمي لإدارة التعليم بمحافظة الليث، عضو مجلس إدارة التنمية الاجتماعية بأضم سابقاً، إن ذكرى اليوم الوطني الـ86 للمملكة العربية السعودية، تحل لتعزز من مكانة الوطن في نفوسنا، ولتؤكد عمق الولاء وصدق الانتماء، ولتزيد من صور وحدتنا وتماسكنا مع قيادتنا وشعبنا الوفي – حفظ الله بلادنا وحفظ لنا قادتنا وحكامنا وحفظ الله لنا جنودنا وقواتنا الباسلة وأدام على بلادنا نعمة الإيمان والأمن والأمان والرخاء والاستقرار -، من أجل تحقيق حاضر مزدهر، ومستقبل مشرق لاجيالنا.

وعبّر يحيى عبدالرحمن المالكي، أمين المجلس البلدي، المتحدث الإعلامي لبلدية محافظة أضم، عن خالص تهانية للمملكة قيادة وشعباً، بقوله: ” فلتهنأ يا وطني بيومك المجيد، فقد أصبحت اليوم لا تماري بتطورك بلاد العرب فقط  بل العالم أجمع، بل لم تقف عند حدود المجاراة والفخر،  فقد أصبحت إحدى واجهات العالم المتقدم، ونسأل الله أن يحفظ لنا هذا الوطن القوي بعقيدته المزدهيَ بتطوره الراسخ بأمنه.

وأضاف المالكي: “يا موطني لك دعوتي بالأمن والعمر الطويل.. وفي الختام لا أملك إلا أن أرفع أكف الضراعة للمولى عز وجل، أن يحفظ لنا حكومتنا الرشيدة، في ظل مولاي خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين ،الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان – حفظهم الله -“.

وقال موسى كروم العمري، الإعلامي الرياضي : “إننا في المملكة ينتابنا شعور الفرح بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على نفوسنا، فهي تعني لنا الوحدة والشموخ والاستقرار والرفاهية والأمن والإنجاز.. أدام الله علينا نعمة الأمن والاستقرار”.

وأضاف: باسمي وباسم كافة إعلاميي المحافظة، وكافة سكانها، ندعو الله أن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار.

وأكد العمري: “ونحن من كافة قرى وهجر محافظة أضم، ‏سنظل أبناء مخلصين وشوكة بحلوق الخونة والمفسدين، وبصوت واحد نرفع آيات التهاني والتبريكات إلى مقام  سيدي خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد، ولكافة أفراد الشعب السعودي الأصيل”.

وقال سراج صالح المالكي، الصحافي و المشرف التربوي بمكتب التعليم بأضم: “إن اليوم الوطني يأتي هذا العام ووطني يعيش في رخاء وسلام وأمن وأمان، وبهذه المناسبة أرفع أسمى التهاني والتبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله -، وإلى مقام سيدي ولي العهد الأمين، وإلى سمو سيدي ولي ولي العهد، وإلى صاحب السمو الملكي، أمير منطقة مكة المكرمة، مستشار خادم الحرمين الشريفين، وإلى الأسرة المالكة الكريمة، والشعب السعودي النبيل، داعياً  الله العلي القدير أن يحفظ لنا ولاة أمرنا، وأن يمتعهم بالصحة والعافية، وأن يجزيهم خير الجزاء، لما يبذلونه لراحة أبناء هذا الشعب الوفي، وكل عام ووطني بخير”.

وأبان الإعلامي صالح المتعاني، أن الحديث عن الوطن ذو شجون، فحينما تمر بِنَا ذكرى اليوم الوطني، يتهادى إلى شرفة الذاكره الكثير من الصور الجميلة، وتتزاحم في القلب مشاعر الحب، سيما ما نشهده في عهد خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – يحفظه الله -، وأولياء العهود المحمدين – حفظهما الله -، وذلك من تنميه شاملة، وازدهار مُطرد، جعلت من المملكة ضمن دول مجموعة العشرين الاقتصادية الكبرى، بثقلها السياسي، ورؤيتها السديدة، وقيادتها ودورها الريادي والسيادي في حل قضايا المنِطقة، أدام الله علينا نعمة أمنها.


قد يعجبك ايضاً

165 نزيلاً من سجن الخبر يتلقون علاج الأسنان في حملة “لنداوي الألم”

المواطن-عامر عسيري-الخبر يُعالج 67 متطوعا من كلية طب