“إنسان” تنفق أكثر من مليون ونصف ريال على مشروع الأضاحي لهذا العام

“إنسان” تنفق أكثر من مليون ونصف ريال على مشروع الأضاحي لهذا العام

الساعة 3:18 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2070
0
طباعة
شعار-جمعية-انسان

  ......       

المواطن – الرياض

وقعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان)، اتفاقية تعاون مع إحدى الشركات الزراعية المتخصصة، في تسويق اللحوم وتأمين الذبائح، وذلك لتأمين احتياجات الجمعية من الأضاحي نوع (نعيمي ذكور)، لعدد 1300 أضحية بمبلغ إجمالي 1.690.000 بواقع 1.300 ريال للذبيحة.

واشتملت بنود الاتفاقية، على تأمين ذبائح سليمة صحياً ومجازة شرعاً، وبوزن لا يقل عن 17 كيلو غراماً بعد الذبح.

وستسلم الشركة، الأضاحي للأسر المستفيدة عن طريق البطاقات الإلكترونية، التي توزعها الجمعية للأسر، بواقع نصف ذبيحة للأسرة الواحدة، وذلك من خلال منافذ بيع الشركة ومعارضها؛ في المواقع التالية (معرض الربوة – معرض الروضة – معرض المحمدية – معرض البديعة – ومعرض الشفا).

وشكلت الجمعية لجنة للإشراف على تنفيذ المشروع والتحقق من مطابقة الأضاحي للمواصفات الشرعية، ومعاينة الأضاحي قبل ذبحها، كما دعت الجمعية الميسورين والمحسنين  للإسهام في دعم هذا المشروع الخيري لإدخال الفرح والسرور لأسر الأيتام، ومشاركتهم هذه المناسبة السعيدة، من خلال توكيل الجمعية بشراء الأضاحي وتوزيعها على الأسر بطريقة مناسبة تحفظ لهم كرامتهم عند استلامها من أحد فروع الشركة المتعهدة.

يُشار إلى أن الجمعية تنفذ برنامج الأضاحي سنوياً، بطريقة حديثة في التوزيع، حفاظاً على مشاعر الأسر، وتفادياً لمشكلات الإزدحام والاصطفاف أمام مقار الجمعية للحصول على الأضحية، وتجنباً لمعاناة الانتظار.

حيث تسعى الجمعية للبحث عن أفضل الطرق والوسائل التي تسهم في خدمة الأيتام، وهو ما تجسده الجمعية في كافة برامجها وخدماتها ولتحقيق رؤيتها بأن تكون الجمعية الرائدة في استخدام التقنية في كافة خدماتها وتعاملاتها.

وبإمكان من يرغب المشاركة في هذا المشروع، زيارة أي من فروع الجمعية، أو إيداع المبلغ في حساب الجمعية مع أهمية إرسال رسالة على الفاكس رقم (4920184 01) أو مراسلة المسؤولين بالجمعية عبر الإيميل ssa2@ensan.org.sa، أو واتساب على الرقم التالي: 0550933228، وذلك لتأكيد استلام مبلغ الأضحية.


قد يعجبك ايضاً

165 نزيلاً من سجن الخبر يتلقون علاج الأسنان في حملة “لنداوي الألم”

المواطن-عامر عسيري-الخبر يُعالج 67 متطوعا من كلية طب