ارتياحٌ وترحيبٌ جماهيري بعد #ايقاف_عبداللطيف_بخاري

ارتياحٌ وترحيبٌ جماهيري بعد #ايقاف_عبداللطيف_بخاري

الساعة 8:25 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3490
0
طباعة

  ......       

المواطن – إيمان علي

أشاد مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بقرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، بإيقاف عضو مجلس إداراته، الدكتور عبد اللطيف بخاري، لمدة عام وتغريمه 300 ألف ريال على خلفية تشكيكه بنزاهة الاتحاد.

وانتقد المغرّدون، البخاري، معتبرين أنه عمد لتشويه صورة الرياضة السعودية بعدما أطلق مجموعة من الأكاذيب والادّعاءات حول فساد اتحاد الكرة، حيث اعتبر بعضهم أن إيقافه لمدة عام واحد لا يكفي.

من جانبه، علّق الإعلامي الرياضي إبراهيم الجار الله على القرار بقوله: “عقوبة العضو بخاري لم ترق لشناعة وفظاعة الاتهامات التي طالت كامل منظومة الاتحاد، ولجانه، وأنديته، وخاصة الهلال، ومن الواجب توسيع دائرة التحقيق وسؤاله عن اتهاماته لأندية النصر والأهلي، حيث إنهما قد حققا بطولات طعن فيها بخاري”.

وتابع الجار الله: “بطولات الدوري التي حققها النصر والأهلي في مرمى الاتهام ومحل شك، حيث شم بخاري رائحة فيها مما يلزم تغليظ العقوبة”، مضيفًا: “شطب بخاري واعتباره عضوًا محرضًا ولا يليق أن ينتسب للوسط الرياضي شخص مثله”.

وكان الاتحاد السعودي قد أدان بخاري بارتكاب مخالفة جسيمة تتمثل في التجريح والإساءة والاتهام والتشكيك في نزاهة ومصداقية الاتحاد وإدارته ولجانه والبطولات والمسابقات التي يُنظمها، عبر وسائل الإعلام المختلفة دون وجود دليل يثبت ذلك.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. وفاة لاعب بعد دقائق من إحرازه هدفاً