استعدادات مكثفة من أمانة الشرقية لاستقبال عيد الأضحى

استعدادات مكثفة من أمانة الشرقية لاستقبال عيد الأضحى

الساعة 3:56 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
1345
0
طباعة
أمانة المنطقة الشرقية

  ......       

المواطن- عامر عسيري

وجه أمين الشرقية كافة الإدارات والبلديات التابعة والمرتبطة بالوقوف ميدانياً على تجهيزات المسالخ والحدائق والواجهات البحرية، حيث تضمنت الخطة كل ما يتعلق بالصحة العامة والخدمات البلدية والمسالخ والرقابة العامة في حاضرة الدمام والبلديات المرتبطة بها .

‏وأكد مدير العلاقات العامة والإعلام محمد الصفيان، أن أمانة الشرقية أكملت جميع استعداداتها لاستقبال الزائرين والمتنزهين من داخل المنطقة وخارجها خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، لافتًا إلى أنه تم تجهيز كورنيش الدمام والخبر والواجهات البحرية بالمنطقة الشرقية والمسطحات الخضراء والحدائق والمتنزهات، ومصليات العيد.

‏وتابع الصفيان : الأمانة ستعمل مع الجهات المختصة على الحد من ظاهرة الذبح العشوائي والتي تقوم بها عمالة وافدة مخالفة في بعض الأماكن غير الصحية.

وقد وضعت الإدارة العامة لصحة البيئة خطة لمراقبة العمل في المسالخ المركزية التي تشهد عادة إقبالاً كبيراً في عيد الأضحى وذلك من خلال زيادة الجزارين والأطباء البيطريين وعمال النظافة، والإشراف الكامل من قبل المسؤولين الذين سيتواجدون خلال أيام العيد في المسالخ .

يذكر أن المجلس البلدي لحاضرة الدمام قام خلال الأيام الماضية بزيارة إلى المسالخ المركزية في الدمام والخبر والوقوف على الاستعدادات للموسم.


قد يعجبك ايضاً

تصريحات نارية من #حسين_عبد_الغني

المواطن ــ أبوبكر حامد  أكد حسين عبد الغني،