استعداداً لبدء دوري جازان.. معسكر إعداد لأولمبي التهامي

السبت ٣ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ١:٣١ مساءً
استعداداً لبدء دوري جازان.. معسكر إعداد لأولمبي التهامي

المواطن – جازان

أطلق نادي التهامي السعودي، أمس برنامج المعسكر الإعدادي لفريقه الأولمبي الأول، الذي يستمر على مدى 5 أيام بمدينة الملك فيصل الرياضية بجازان والذي يأتي استعداداً لبدء دوري منطقة جازان لكرة القدم الذي من المقرر انطلاقته بمشيئة الله في 22 من ذي الحجة الجاري.

ويذكر أن فريق كرة القدم لدرجة الشباب بنادي التهامي، اختتم مؤخراً معسكره الإعدادي بملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان، استعداداً لبدء دوري منطقة جازان لكرة القدم.

واشتمل المعسكر الإعدادي على التدريبات اللياقية والبدنية لمدة أسبوع، وحصة تدريبية داخل المسبح، وتدريبات البنية الأساسية لللاعبين، ومباراة ودية، ومحاضرات عن إصابات اللاعبين، والبرنامج الغذائي، وتحفيز اللاعبين المواظبين بمكافآت مالية وتكريم المميزين، بمتابعة يومية من أعضاء مجلس الإدارة.

وأوضح رئيس نادي التهامي السعودي المهندس حمزة بن عمر قناعي أمس في بيان صحفي أن معسكر درجة الشباب كان ناجحاً في تهيئة اللاعبين لخوض غمار منافسات كرة القدم ولذلك يواصل نادي التهامي عقد معسكرات إعدادية لبقية الدرجات من فرق النادي وفي مختلف الألعاب .

وأشاد المهندس حمزة قناعي بجهود الأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي النادي على دورهم البارز في إنجاح التدريبات والمعسكرات الإعدادية والتي سيجني الفريق ثمارها من خلال المنافسة على اللقب في دوري منطقة جازان الموسم القادم.