#الأهلي_يستنجد_بالحكم_المحلي يتصدر “تويتر”

#الأهلي_يستنجد_بالحكم_المحلي يتصدر “تويتر”

الساعة 10:13 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3520
0
طباعة
الاهلي الغرافة 1

  ......       

المواطن – مروة نبيل

كعادة الجماهير المحبة لكرة القدم قبل أي مباراة أو حدث رياضي هام، قام روّاد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بتدشين هاشتاق “الأهلي يستنجد بالحكم المحلي”، وذلك قبل لقاء الجمعة، الذي يجمع بين الراقي والاتحاد، في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

دشّن روّاد “تويتر” الهاشتاق، للسخرية من النادي الأهلي؛ والتأكيد على أنّه يكسب المباريات بالحكام المحليين، حيث قال “تركي”: “يا أخي يعطونه بلنتي على الدغدغة كيف يطلب حكم أجنبي”، وعلّق بندر الحربي، قائلًا: “تبي أهلاوي يطقطق على نفسه، قوله أنتم عندكم 2 دوري على طول بيقول لا يا كذاب حنا عندنا 3 دوري”.

وقالت “عبير”: “فاول على الخط وبلنتي وانتهت المباراة”، وعلق “صهيل”: “طبعًا الأهلي من حقه يستغل التمديد لأعضاء الاتحاد السعودي، وفي مقدمتهم أحمد عيد، وربما دوري آخر مثلهم مثل النصر”، وأضافت “اتحادية”: “لو المهنا يختار حكم المباراة واحد من هالكائنات – الهويش أو الحربي أو الهذلول – بتكمل طبختهم”.

وعلّق “راعي طويلة”، قائلًا: “أكثر من عزف على وتر الحكم الأجنبي لكن عندما أصبحت المنافسة مع الاتحاد رجعوا للحكم المحلي”، وقال تركي المهندس: “ما يفرق أجنبي أو محلي إذا حضرت روح الاتحاد”، وتابع يوسف: “الحكم المحلي ما ينجد إلا الطواقي والفقر ما حلكم تنسو مباراة الاتفاق”.

فيما دافع “يوسف”، عن النادي الأهلي، وقال: “صاحب الهاشتاق النفسية الأهلي جاب الدوري والكأس والسوبر بحكم أجنبي ف يا ريت تسكت”، وقال آخر: “المشكلة الأهلي هو الأكثر انتصارًا بالحكم الأجنبي الموسم الماضي، المرة الثانية تثقف قبل ما تسوي تاق”، وأضاف “كلام في الصميم”: “فريق مدعوم ومستفيد فكيف يطلب غير ذالك”.

يُذكر أنّ نادي الاتحاد، يتصدر جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، بـ9 نقاط، يليه الأهلي، برصيد 6 نقاط، متساويًا مع كل من الهلال، النصر، والاتفاق.

-1-5 -2-5


قد يعجبك ايضاً

5 موضوعات أثارت الجدل على “تويتر” في 2016

المواطن – وكالات أوضح موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”