الاتصالات تتجاوب مع “المواطن” وتوصل الإنترنت لمنزل “الزيلعي” بعد انتظار 4 أشهر

الاتصالات تتجاوب مع “المواطن” وتوصل الإنترنت لمنزل “الزيلعي” بعد انتظار 4 أشهر

الساعة 10:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
3990
0
طباعة
-الإنترنت-الزيلعي1

  ......       

المواطن – خالد الأحمد – جازان

تجاوبت شركة الاتصالات السعودية بمنطقة جازان مع شكوى المواطن “محمد الزيلعي” والمتضمنة تأخّر إيصال خدمة الإنترنت لمنزله الكائن في حي الصفا بمدينة جيزان، ومماطلة شركة الاتصالات، منذ أكثر من أربعة أشهر مضت، حيث قامت الشركة، مساء اليوم الأربعاء، بعملية الحفر وتغيير وإصلاح الكيبل الأرضي المُغذي للكبينة الخاصة بمنزله، ووعدت الشركة أنّه خلال اليومين القادمين سوف يتم إيصال خدمة الإنترنت (DSL) لمنزل الزيلعي.

وأبدى “الزيلعي” ارتياحه بقيام الشركة بعملية الحفر وتغيير الكيبل الأرضي من أجل توصيل خدمة الإنترنت لمنزله بعد انتظاره لأكثر من أربعة أشهر، مُعبرًا عن شكره وتقديره لـ“المواطن” ولمسؤولي شركة الاتصالات السعودية بجازان ومديرها العام لتجاوبهم مع الشكوى، مثمنًا لـ”المواطن“، دورها في نقل هموم المواطنين ووضعها بين أيدي المسؤولين.

يأتي ذلك بعد أن نشرت “المواطن” قبل أكثر من أسبوعين خبرًا تحت عنوان “بالصور.. مواطن يشكو من مماطلة شركة الاتصالات في إيصال “الإنترنت” لمنزله.. 4 أشهر!”، حيث شكا المواطن محمد بن حسن الزيلعي معاناته مع شركة الاتصالات السعودية (STC)، التي تماطل في إيصال خدمة الإنترنت (DSL) لمنزله الكائن في حي الصفا بمدينة جيزان، منذ عِدة أشهر، رغم تقدّمه بعِدة طلبات وشكاوى من أجل إيصال خدمة الإنترنت.

وتحدّث محمد الزيلعي لـ”المواطن”، أنّه تقدّم بطلبٍ لدى شركة الاتصالات السعودية لإيصال خدمة الإنترنت لمنزله الواقع في حي الصفا، في بداية شهر شعبان الماضي، وبعد أيام من تسجيل طلبه حضر عددٌ من فنيي التركيبات إلى موقع كابنية الشركة الخاص بمنزله، حيث أفادوا بأن الكيبل الأرضي الواصل والمغذي للكبينة متعطل، ولابد من تغييره وإصلاحه، ويستغرق ذلك أسبوعًا واحدًا.

وأضاف “الزيلعي”، أن الشركة ماطلت لأكثر من أربعة أشهر، ولم تقم بتغيير وإصلاح الكيبل من أجل إيصال خدمة الإنترنت لمنزله، وذلك منذ شهر شعبان الماضي وحتى اليوم.

وأشار “الزيلعي”، إلى أنه سجّل منذ أسبوعين شكوى لدى شركة الاتصالات، حيث تمّ تقييدها برقم (04268349) – (04299062)، من أجل إصلاح وإيصال خدمة الإنترنت لمنزله، ولكن دون جدوى، ولم تتجاوب الشركة مع شكواه، وما زالت تماطل منذ شهر شعبان الماضي وحتى اليوم.

وطالب “الزيلعي” مسؤولي إدارة شركة الاتصالات السعودية بمنطقة جازان، بإصلاح الكيبل الخاص بكابينة منزله، وإيصال خدمة الإنترنت بعد معاناته لأكثر من أربعة أشهر.

بالصور.. مواطن يشكو من مماطلة شركة الاتصالات في إيصال “الإنترنت” لمنزله.. 4 أشهر!

 

-الإنترنت-الزيلعي2

-الإنترنت-الزيلعي3

-الإنترنت-الزيلعي4

-الإنترنت-الزيلعي5


قد يعجبك ايضاً

نورت دار زايد يا والد الجميع

المواطن – عبد الرحمن دياب – الرياض  منذ