الحكومة اليمنية تستعدّ لتحرير مناطق جديدة خاضعة لسيطرة الانقلابيين

الحكومة اليمنية تستعدّ لتحرير مناطق جديدة خاضعة لسيطرة الانقلابيين

الساعة 10:50 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
2030
0
طباعة
المقاومة-اليمنية-الجيش

  ......       

المواطن – نت

أعلنت الحكومة الشرعية في اليمن، عن اتصالات أجرتها مع القوى السياسية والقبيلة داخل البلاد؛ لشن عمليات عسكرية، لتحرير ما تبقى من المناطق في البلاد، من سيطرة ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وبحث نائب الرئيس اليمني، الفريق الركن علي محسن صالح، لدى لقائه اليوم، في حضرموت، قيادات عسكرية ومدنية، الجهود المبذولة في التواصل بالمكونات، بما يمهد لعملية تحرير ما تبقى من المحافظات الخاضعة لسيطرة الانقلابيين، وبسط سلطة الدولة في كل أرجاء اليمن.

وناقش المسؤول اليمني، مع القيادات العسكرية والمدنية؛ من بينهم مستشار رئيس الجمهورية محمد ناجي الشائف، ووزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى، عثمان حسين مجلي، ونائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون التدريب، اللواء صغير عزيز, المستجدات السياسية والميدانية، وما يحققه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، في مختلف الجبهات، من انتصارات، ودحر لاعتداءات ميليشيا الحوثي وصالح.

وشدد نائب الرئيس اليمني, على تكثيف الجهود لاستعادة الدولة ومؤسساتها المنهوبة، وإنهاء معاناة السكان، بما يكفل بناء دولة اتحادية, مشيراً إلى توجيهات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بالسعي نحو استكمال تحرير بقية المناطق، وإرساء السلام؛ وفقاً لمرجعيات المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات الحوار الوطني، وقرار مجلس الأمن رقم 2216.


قد يعجبك ايضاً

حركة تحرير الأحواز تفضح ممارسات إيران في مؤتمرها الأول بتونس

المواطن – تونس  عقدت حركة النضال العربي لتحرير