“السعودية للكهرباء” تعقب على “المواطن”: فرق الطوارئ جاهزة على مدار الساعة

“السعودية للكهرباء” تعقب على “المواطن”: فرق الطوارئ جاهزة على مدار الساعة

الساعة 12:32 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
2320
1
طباعة
جازان-ملتقى-الكهرباء16

  ......       

المواطن – الرياض

أوضحت الشركة السعودية للكهرباء التزامها بتقديم خدمة كهربائية عالية الموثوقية، وفقاً لأعلى معايير الأمن والسلامة، مؤكدة أن فرق الطوارئ والصيانة جاهزة على مدار الساعة لمواجهة أي أعطال ناتجة عن سوء الأحوال الجوية.

جاء ذلك خلال رد الشركة على ما نشرته صحيفة “المواطن” الإلكترونية بتاريخ 14/6/2016م تحت عنوان “بارق والمجاردة تحت الأمطار لليوم الثاني.. والكهرباء خارج الخدمة”، حيث أكدت أن سوء الأحوال الجوية من عواصف وأمطار غزيرة ورياح شديدة يتسبب في إلحاق الضرر بالشبكة الكهربائية من وقت إلى آخر، وأنه يتم استنفار كامل لفرق الطوارئ والصيانة لسرعة إصلاح تلك الأعطال وإعادة الخدمة الكهربائية إلى المشتركين خلال وقت قياسي.

وأفادت بأنه بالرغم من صعوبة التنقل خلال الأمطار والرياح بسبب تضرر الطرق، إلا أن فرق الطوارئ تتميز بالاحترافية والتدريب على العمل في مثل تلك الأحوال الجوية الصعبة، منوهة إلى أنها مستمرة في تحسين الشبكة الكهربائية بهدف تقديم خدمة كهربائية آمنة وموثوقة، وأنها تعمل على تنفيذ عدد من المشاريع في المنطقة لدعم الخدمة لدى كافة المشتركين.

وأشارت إلى أن فرق الطوارئ والصيانة جاهزة على مدار الساعة لمواجهة أي انقطاعات أو أعطال طارئة بسبب سوء الأحوال الجوية، وأن بعض تلك الفرق يرابط بمواقع محددة تحسباً لأي عطل بالشبكة في تلك المواقع خلال الفترات التي يتوقع أن تسوء فيها الأحوال الجوية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. قط شجاع يهاجم تمساحاً ويجبره على الفرار