السند مهنئاً القيادة بنجاح الحج : اتخذنا التوجيه بالحكمة والموعظة الحسنة منهجاً

السند مهنئاً القيادة بنجاح الحج : اتخذنا التوجيه بالحكمة والموعظة الحسنة منهجاً

الساعة 8:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3240
0
طباعة
عبد الرحمن-السند

  ......       

المواطن – مكة المكرمة

رفع الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، تهنئته لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – أيده الله- ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهم الله – بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1437هـ.

كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، بهذه المناسبة.

وأشاد الدكتور السند بما تقدمه هذه الدولة المباركة من جهود جبارة لخدمة الحجاج والزوار، راجياً من الله العلي القدير أن يجعل ما قُدِّم ويقدم في موازين حسنات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد.

وقال : أشكر لمقامكم الكريم بمزيد من الوفاء والتقدير ما تقدمونه من جهود عظيمة ومباركة في خدمة الدين وعز الإسلام ونصرة المسلمين، وحماية جناب التوحيد.

ولفت إلى أن الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر شاركت في موسم حج هذا العام 1437هـ في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة لتنال شرف خدمة ضيوف الرحمن، قياماً بواجبها الشرعي، وتحقيقاً لتطلعات خادم الحرمين الشريفين، متخذة التوجيه بالحكمة والموعظة الحسنة منهجاً، وذلك من خلال أعضاء ميدانيين ومترجمين مؤهلين من حملة الشهادات العليا.

وأردف معاليه: وحرصاً على تحقيق أفضل النتائج استخدمت الوسائل الوقائية والتوعوية المتنوعة لتلائم احتياجات الحجاج الشرعية وبشكل يجسد المكانة المشرفة للمملكة العربية السعودية ــ حرسها الله ــ.

واختتم تصريحه بقوله: يسرني أن أنتهز هذه الفرصة لأبارك نجاح موسم حج هذا العام 1437هـ راجياً من الله العلي القدير أن يجعل ما قدمتموه في موازين حسناتكم، وأن يبارك في عملكم وأن يجعل ما جدتم وما تجودون به من دعم لهذه الشعيرة المباركة رفعة لكم في الدنيا والآخرة، وأن يحفظكم ذخراً لهذه الشعيرة وللإسلام والمسلمين، وأن يديم على بلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها في ظل القيادة الرشيدة.


قد يعجبك ايضاً

القيادة تعزي رئيس باكستان في ضحايا تحطم طائرة الركاب

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك