الطائف تسهر على الأهازيج الوطنية في ذكرى اليوم الوطني

الطائف تسهر على الأهازيج الوطنية في ذكرى اليوم الوطني

الساعة 4:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
3355
0
طباعة
IMG_58791

  ......       

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ الطائف – تصوير: محمد الزيادي

شهدت مختلف مناطق المملكة مساء أمس الجمعة كرنفالات احتفالية بذكرى اليوم الوطني السادس والثمانين للمملكة العربية السعودية. حيث تجسدت أفراح المواطنين والمقيمين من مختلف الفئات العمرية بالحب والعطاء وهم يحتفلون بعيد الوطن الـ 86 بعد أن توشحوا الشعارات الوطنية ورفعوا صور خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وتزينت مركباتهم بكلمة التوحيد لا إله إلا الله ، فيما حظيت صور خادم الحرمين الشريفين بالقبلات من قبل المحتفلين كباراً وصغاراً، كما أدى بعض المحتفلين التحية العسكرية لصور خادم الحرمين الشريفين اعتزازاً وافتخاراً بإنجازاته وقيادته الحكيمة .

هذا وقد احتفل مساء أمس أهالي محافظة الطائف بذكرى اليوم الوطني السادس والثمانين ، حيث انتشرت المركبات في الشوارع والميادين فيما توشح المحتفلون الشعارات الوطنية رافعين صور خادم الحرمين الشريفين ، مبتهجين بهذه المناسبة وسط الأهازيح والشيلات الوطنية، معبرين بطريقتهم الخاصة عن فرحتهم ، ومؤكدين في نفس الوقت اللحمة الوطنية التي تعيشها مملكتنا الغالية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان .

كما تزينت الأسواق والمجمعات التجارية باللونين الأخضر والأبيض وبصور ولاة الأمر ، فيما عمد عدد من المجمعات التجارية إلى إقامة فعاليات متنوعة بهذه المناسبة وقدمت خصومات كبيرة إضافة إلى منح أطفال المتسوقين ساعات مجانية في الملاهي والألعاب الإلكترونية .

من جانبها أقامت أمانة محافظة الطائف مساء أمس الجمعة حفلاً بمناسبة اليوم الوطني الـ 86 في منتزه الردف برعاية محافظ الطائف الأستاذ فهد بن معمر وبحضور عدد من رؤساء الدوائر الحكومية ، واشتمل الحفل على قصائد وشيلات وطنية إضافة إلى العرضة السعودية وغيرها من الفعاليات المتنوعة التي تتناسب مع أهمية هذه المناسبة ..

وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً امتلأت بهم أروقة منتزه الردف الذي اكتسى بالألوان الوطنية وتفاعلوا مع الفعاليات المتنوعة ، كما اكتظت الشوارع والميادين المحيطة بالمنتزه بمركبات المحتفلين المزينة بالشعارات والصور الوطنية وسط انتشار للجهات الأمنية التي ساهمت في ضبط حركة السير بالشوارع.

 

IMG_58761 IMG_58801 IMG_58791 IMG_58781 IMG_58771 IMG_58821 IMG_58811-1


قد يعجبك ايضاً

فعالية جوية سعودية احتفاءً باليوم الوطنيّ الإماراتيّ

المواطن – الرياض احتفى الاتحاد السعودي للرياضات الجوية