الطريفي يستقبل ضيوف الوزارة من حجاج بيت الله الحرام

الطريفي يستقبل ضيوف الوزارة من حجاج بيت الله الحرام

الساعة 11:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4025
0
طباعة
الطريفي

  ......       

المواطن – واس

استقبل وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي في مقر الوزارة بمنى اليوم , ضيوف وزارة الثقافة والإعلام من المثقفين والمفكرين والكتاب والإعلاميين من مختلف دول العالم الذين قدموا لتأدية فريضة الحج لهذا العام.

وفي بداية اللقاء رحب وزير الثقافة والإعلام بالضيوف في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية , معربًا عن سعادته بلقاء رموز الإعلام الإسلامي, مؤكدًا أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – حريصة كل الحرص على توفير كل الإمكانات لحجاج بيت الله الحرام وأقامت العديد من المشروعات في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة خدمة لضيوف الرحمن ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة.

وتمنى معاليه للضيوف طيب الإقامة وموفور السعادة لهم في بلد الله الحرام , داعيًا الله تعالى أن يكون حجهم مبرورًا وسعيهم مشكورًا ودعاؤهم مستجابًا.

وقد أعرب الضيوف عن شكرهم وتقديرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين ممثلة بوزارة الثقافة والإعلام على حسن الاستقبال وتيسير أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

حضر اللقاء المشرف العام على مكتب وزير الثقافة والإعلام الدكتور أحمد الصمعاني ومعالي رئيس هيئة وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين ورئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون المكلف الدكتور عبدالملك الشلهوب ووكيل وزارة الثقافة والإعلام للإعلام الخارجي الدكتور عبدالمحسن فاروق إلياس.


قد يعجبك ايضاً

مقترح يجعل من أردوغان رئيسًا حتى 2029

المواطن – وكالات اقترح حزب العدالة والتنمية الحاكم