العدالة يتجاوز الثقبة.. ويختتم وديّاته بالطرف

العدالة يتجاوز الثقبة.. ويختتم وديّاته بالطرف

الساعة 11:24 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3935
0
طباعة
داوود العميشي

  ......       

المواطن – يوسف القرينيس – الأحساء 
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة، مساء غد الأربعاء، مبارياته الوديّة الإعدادية لاستئناف الدوري العام لأندية الدرجة الأولى السعودي للمحترفين لكرة القدم، حينما يواجه نظيره الطرف أحد فرق أندية الدرجة الثالثة، على أرض ملعب النادي.
وكان العدالة قد تجاوز نظيره الثقبة بنتيجة 2-1 في المواجهة التي جرت مساء أمس الأول بملعب النادي، وتقدم الثقبة بهدفٍ، وردّ عليه العدالة بهدفي عبدالله البلادي، والمحترف المالي باولو سيدي.
من جهته، أبدى مدير الكرة بنادي العدالة داوود العميشي سعادته للمستوى الذي قدّمه نجوم الفريق في المواجهة، وقال: المستوى تصاعدي، ونحن نطمح لتقديم المزيد والأفضل، فالفريق لم يتذوق طعم الفوز حتى الآن في المواجهات الرسمية، والفوز في الوديّة مع المستوى العالٍ الذي قدمه نجوم الفريق دلالة على التحسّن الكبير، وهذا الشيء يسعدنا كثيرًا، حيث ننتظر تحقيق النتائج الإيجابية المقرونة بالمستويات العالية.
وأبدى العميشي سروره بالهدف الذي سجّله المحترف باولو سيدي، مؤكدًا أنه لاعب جيد وتسجيله لهدف سيرفع معنوياته لتقديم الأفضل وهزّ الشباك في المباريات الرسمية، مطالبًا لاعبي الفريق بمضاعفة الجهد؛ فالمرحلة القادمة هامة وصعبة، وعلى الجميع بذل قصارى جهدهم فيها لتحقيق تلك الطموحات.

قد يعجبك ايضاً

أمير الشرقية لذوي الشهيدين السبيعي وصهلول: يد العدالة ستُطيح بالجناة عاجلاً غير آجل

المواطن _ الدمام  أجرى صاحب السمو الملكي الأمير