الفائزون والعاملون بمهرجان تسوق بريدة: لم نستلم جوائزنا ومستحقاتنا !

الفائزون والعاملون بمهرجان تسوق بريدة: لم نستلم جوائزنا ومستحقاتنا !

الساعة 10:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
3175
0
طباعة
مهرجان تسوق بريدة

  ......       

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم

اشتكى عدد من المشاركين والعاملين بمهرجان بريدة للتسوق، المختتمة فعالياته قبل شهر وعدة أسابيع، من عدم استلام مستحقاتهم من المؤسسة المنظمة للمهرجان، والذي كان تحت إشراف الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم.

وقال احد المشاركين لـ“المواطن”: “تقدمت أنا وعدد من زملائي المشاركين بالمهرجان بعدة شكاوى لمحكمة التنفيذ في مدينة بريدة، مطالبين بصرف مستحقاتنا بالمهرجان”.

وأضاف: قمنا بعدة اتصالات وإرسال رسائل لصاحب المؤسسة المنفذة للمهرجان، والتي أبرمت معنا عقد عمل، ولكن لم يقم بالردّ على اتصالاتنا ورسائلنا ما جعلنا نتقدم بشكاوى لمحكمة التنفيذ.

من جهته، تحدث لـ“المواطن”، أحد الفائزين بسيارات المهرجان، قائلًا: اتصلوا بي المنظمون يوم السحب، وأخذوا الكوبون مني، وقاموا بتسليمي صورة منه، موضحين بأنهم سيقومون بالاتصال بي بعد 20 يومًا عند توزيع السيارات للفائزين.

وتابع: أكملت شهرًا كاملًا ولم يصلني أي اتصال من الإدارة المنظمة للمهرجان، وبعدها قمت بالذهاب إلى مكتبهم وقابلت شخصًا من الجنسية العربية، وقال لي: سنتصل عليكم بعد أسبوع لاستلام السيارة، ولكن لم يصلني أي اتصال.

وأردف: حاولت الاتصال بالرقم الذي أبلغني في أول مرة بأنني ربحت سيارة، وأفادني بأنه ترك العمل الشركة.

وأشار إلى أنه قام بتزويده برقم أحد المسؤولين بالمؤسسة المنظمة للمهرجان، وقد اتصل به عِدة مرات، وكل اتصال يوضح له بأنه الأسبوع القادم سيتم تسليم السيارات للفائزين، ولكن لم يتم تسليمه السيارة حتى الآن.

“المواطن” بدورها وجهت استفسارًا للأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم، زياد بن علي المشيقح، حول هذا التذمر، وقال: بخصوص السيارات فإنه حسب ما تم الاتفاق الكتابي بين المشغل للمهرجان والفائزين فسيتم تسليمها خلال شهرين من بعد انتهاء المهرجان، أي بحد أقصى الموافق 9 محرم، وأما ما يخص استلام العاملين لمستحقاتهم؛ فهذا لا اعلم عنه لأنه بين المشغل والعاملين لديه، ولم يردنا شكوى بهذا الخصوص.

كما وجهت “المواطن” استفسارًا لصاحب المؤسسة المنظمة للمهرجان، وقال: بخصوص مكافآت العاملين فقد تم تسليمها للجميع، وما ذكر غير صحيح، أما ما يخص تسليم السيارات فجارٍ إنهاء إجراء التسليم مع الوكالة، حيث إن بعض الفائزين لم تكتمل بياناتهم لدينا، والتي تتمثل بالكوبون وإثبات الهوية.


قد يعجبك ايضاً

والد رائد عبر “المواطن” لـ “ابن سلامة”: أعذارك كثيرة انتظرناك 10 أيام وللأسف لم نستلم ريالًا واحدًا لإكمال الدية

المواطن – وليد الفهمي – تبوك . تسبب