الفريق الحربي معايداً قوات الطوارئ : رجال الأمن أشداء على من يمس أمن الوطن ورحماء مع ضيوف الرحمن

الفريق الحربي معايداً قوات الطوارئ : رجال الأمن أشداء على من يمس أمن الوطن ورحماء مع ضيوف الرحمن

الساعة 1:21 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
5180
0
طباعة
-خالد-قرار

  ......       

المواطن – محمد عامر

أقامت قيادة قوات الطوارئ الخاصة اليوم حفل معايدة بحضور معالي الفريق ركن خالد بن قرار الحربي قائد قوات الطوارئ الخاصة ونائبه اللواء حامد بن رابع الطويرقي وجميع مديري الإدارات ومديري الشعب وبقية ضباط وأفراد قيادة القوات وقائد الشرطة العسكرية وضباطه وقائد قوة الطوارئ الخاصة بمنطقة الرياض وضباطه.

وبعد السلام والمعايدة بعيد الأضحى المبارك استمع الجميع لكلمة الفريق ركن خالد بن قرار الحربي بدأها بنقل التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد بمناسبة اليوم الوطني الذي يعيد إلى الذاكرة مناسبة عزيزة على نفوسنا جميعاً، وترمز إلى معان كبيرة، وأعمال وجهود موفقة ومباركة لتوحيد هذه البلاد المباركة المملكة العربية السعودية في كيان واحد على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم بقيادة الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه.

ونقل سلام وتحيات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وتهنئته لمنسوبي القوات بعيد الأضحى المبارك, وبالنجاح المميز لموسم حج هذا العام ١٤٣٧ كما نقل تهاني وشكر معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج على الجهود المبذولة والمتميزة في موسم الحج.

وبارك قائد القوات نجاح خطط الحج لعموم قوات أمن الحج المشاركة لهذا الموسم والتي أشاد بها الجميع حتى على المستوى الإعلامي وتطرق له العديد من الكتاب داخل وخارج المملكة وأشادوا بالجهود المبذولة لرجال الأمن.

وأثنى معاليه على جميع الجهود للقوات المشاركة في أمن وتنظيم أعمال الحج تحت قيادة قوات أمن الحج، وأشاد بجهودهم المبذولة في جميع ما أوكل لهم في المشاعر المقدسة وفي المدينة المنورة والتي تمت بالنجاح ولله الحمد، كما تطرق إلى الجانب الإنساني والمشرف في تعامل رجال الأمن مع حجاج بيت الله الحرام وأثنى عليها، والتي اتضحت لجميع المواطنين وقاصدي بيت الله الحرام والتي ليست بغريبة على رجال الأمن؛ فهم أشداء على من أراد المساس بأمن الوطن ورحماء مع ضيوف الرحمن، كما أثنى على عموم الضباط والأفراد في جميع المدن والمحافظات والذين لم يشاركوا في موسم الحج وكلفوا بالمحافظة على استتباب الأمن والجاهزية لأي طارئ لا سمح الله. ومن ضمنهم رجال قوات الطوارئ الخاصة علاوة على تكليفهم بالعمل في المشاعر المقدسة والمدينة المنورة في إدارة الحشود وتنظيم سير الحجيج وحفظ الأمن والنظام.

وأضاف: هناك قوات جاهزة في مختلف المناطق والمحافظات لأي طارئ للقيام بأي مهام تكلف بها وهذه دلالة واضحة على التخطيط المسبق والمتبع لسير العمل سواءً من القوات المشاركة في مهمة الحج أو من القوات المنتشرة في المملكة، فلله الحمد والشكر الجميع قام بدور مشرف ولم تتأثر القوات بتكليفها في مهمة الحج بل الجميع أدوا أدوارهم على الوجه المطلوب.

في ختام الكلمة دعا الجميع إلى التكاتف والعمل يداً واحدة وعدم ترك فرصة لأعداء الدين والوطن للنيل من تراب هذا البلد الشريف كما دعا الله أن يحفظ لهذا الوطن قيادته برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي ولي عهده.

-قوات-الطوارئ1 -قوات-الطوارئ8 -قوات-الطوارئ7 -قوات-الطوارئ5 -قوات-الطوارئ4 -قوات-الطوارئ3 -قوات-الطوارئ2 -قوات-الطوارئ6 -قوات-الطوارئ -قوات-الطوارئ9


قد يعجبك ايضاً

أهالي الموسم: من حقنا الحصول على خدماتنا العدلية والتيسير على كبار السن والمرضى

المواطن – عمر عريبي – جازان استغرب أهالي