القاضي للمحاماة تطلق مبادرة الترافع عن المرابطين وذوي الاحتياجات مجاناً

القاضي للمحاماة تطلق مبادرة الترافع عن المرابطين وذوي الاحتياجات مجاناً

الساعة 12:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
5635
0
طباعة
القاضي للمحاماة تطلق مبادرة الترافع عن المرابطين وذوي الاحتياجات مجاناً

  ......       

المواطن – عبدالعزيز الشهري – جدة

أطلقت مكاتب المحامي عبدالكريم القاضي مبادرة للترافع ومتابعة ما يتعلق بحقوق وأعمال المرابطين على الحد الجنوبي القانونية، وذلك حفاظاً على أُسرهم من المشقة وعلى حقوقهم من الضياع وكذلك ذوو الاحتياجات الخاصة بالإضافة لتدريب خريجي كليات الحقوق والمحامين المتدربين دعماً للرجال المرابطين المدافعين بشرف عن حدود الوطن، وتعاطفاً مع فئة ذوي الاحتياجات الخاصة وتثقيفًا للقانونيين المستجدين والمجتمع بحقوقهم القانونية وزيادة خبراتهم وجميعها دون مقابل.

وقال المحامي والمحكم عبدالكريم القاضي، في تصريحات خاصة لـ”المواطن” إن هذه البادرة الحسنة جاءت لخدمة المشاركين في الحد الجنوبي ، فيما يعقبهم من ورائهم من أعمالهم ومتابعة ما يتعلق بحقوقهم التي لا تخلو من المشقة أو ضياعها في ظل رباطهم لحماية دينهم ثم مليكهم ووطنهم.

وأشار “القاضي” إلى أنه بجانب ذلك تقدّم مكاتبنا الخدمات القانونية المستحقه لذوي الاحتياجات الخاصة سعيا في معاونتهم القضائية ، إضافة إلى البرنامج الذي يقام لتقديم التدريب على مدار السنة ويتمثل في مساعي الطلاب والخريجين والمتدربين وتوجهاتهم لاستكمال مشوارهم بجدارة مستحقة في المجال الحقوقي بشكل عام والمحاماة بشكل خاص والتطوير والاطلاع على كل جديد في شتى المجالات.

ولفت إلى أن تلك المبادرة ستنعكس بالرقي على جميع مكاتب المحاماة وحملها على السعودة بكافة مجالاتها، سعياً لموافقة رؤية مملكتنا الحبيبة وموافقةً لمشاريعها وتطلعها وبرامجها العديدة وكذلك لتعريف المجتمع بحقوقه.

وأوضح أن ‏أهداف هذه الخدمة، مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة للمطالبة بحقوقهم، وتنمية الثقافة القانونية، وتوعية المجتمع بحقوقه، وفتح باب العمل التطوعي لخدمة فئة مهمة في تنمية مجتمعنا، وتدريب الطلاب والخريجين من الكليات الحقوقية والمحامين المتدربين من خلال ورشة عمل بالمكتب الخاص.

سائلاً المولى التوفيق للجميع والسداد لنجاح هذه المبادرة تمشياً مع رؤية 2030.

مبادرة القاضي


قد يعجبك ايضاً

المعلق الحربين لجمهور الأهلي : اطمئنوا سأعتذر عن تعليق مباراتكم أمام برشلونة

المواطن – حسان الصالحي هاجم الجمهور الأهلاوي، المعلق