القتل تعزيرًا لمهرب هيروين باكستاني في جدة

القتل تعزيرًا لمهرب هيروين باكستاني في جدة

الساعة 12:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2695
0
طباعة
الداخلية لقتل قصاصا لشخص قتل مواطنا بالرياض

  ......       

المواطن – واس

أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيرًا في أحد الجناة بمحافظة جدة وفيما يلي نص البيان :

قال الله تعالى ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ۚ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا ۖ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) .

بفضل من الله تم القبض على المدعو / أمجد حسين أشرف شاه – باكستاني الجنسية – عند قيامه بتهريب كمية من الهيروين المخدر إلى المملكة , وأسفر التحقيق معه عن اعترافه بما نُسِب له ، وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نُسِب إليه ، والحُكم بقتله تعزيراً، وصُدّق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا ، وصدر أمرٌ ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً.

وقد تم تنفيذ حكم القتل في الجاني / أمجد حسين أشرف شاه – باكستاني الجنسية – اليوم الخميس 27 / 12 / 1437 هـ في منطقة مكة المكرمة بمحافظة جدة .

ووزارة الداخلية إذ تُعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على محاربة المخدرات بأنواعها ، لما تسببه من أضرارٍ جسيمة على الفرد والمجتمع ، وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها ، مستمدة منهجها من شرع الله القويم ، وهي تُحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره ، والله الهادي إلى سواء السبيل .


قد يعجبك ايضاً

الأغذية مرتفعة الدهون تساعد في انتشار السرطان

المواطن – نت ربطت دراسة حديثة، أجريت في