اللواء التركي لـ “المواطن” : من يحاول استغلال الانشغال بالحج في تهريب المخدرات “واهم”

اللواء التركي لـ “المواطن” : من يحاول استغلال الانشغال بالحج في تهريب المخدرات “واهم”

الساعة 5:03 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
2315
0
طباعة
منصور التركي المؤتمر

  ......       

بعثة المواطن – وليد الفهمي – تصوير – سلطان بن شرف – منى

أكد المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي  لـ “المواطن” أن الجهات الأمنية تتابع كافة المنافذ وتعمل بكل وقت لحماية مواطني المملكة والمقيمين من وباء المخدرات التي يحاول البعض إدخالها إلى البلاد، متوهمين أن الأجهزة الأمنية منشغلة في خدمة ضيوف الرحمن. مشيراً إلى أنه تم الإعلان عن إحصائية لشهر ذي القعدة لعمليات الترويج والتهريب التي تم إحباطها.

وأضاف التركي رداً على “المواطن” حول تحذيرات مكافحة المخدرات من استغلال شعيرة الحج للتهريب والترويج خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بمنى ظهر اليوم أن الجهات الأمنية المختصة وفي إطار تنفيذ مهامها في مكافحة أنشطة تهريب وترويج المخدرات، ومحاولة القائمين عليها البائسة لاستهداف المملكة ، وتحينهم الفرص في موسم الحج  ، وتوهمهم بانشغال رجال الأمن في تنفيذ مهامهم لضيوف بيت الله الحرام، إلا أن  يقظة رجال مكافحة المخدرات وتكامل مهامهم مع زملائهم بالجمارك السعودية، وشمولية أداء قوات حرس الحدود تقف أمام ذلك .

وبين التركي أن الجهات الأمنية ورجال الأمن  لديهم القدرة والجاهزية الكاملة  في الأوقات والظروف كافة للوفاء بواجباتهم الأمنية في إحباط مساعي تهريب وترويج المخدرات وغيرها، محذراً من استغلال الموسم للتهريب.

واختتم التركي حديثه لـ “المواطن” بقوله : للأسف أن هناك من يتوهم أن ذروة توافد الحجاج تسمح بنقل السموم وابتلاع الحبوب في أحشائهم قد تصعب من كشفها، ولكن نؤكد أن هناك تناغماً دائماً بين الجمارك والمخدرات يتم ضبطها وبالتأكيد الجميع يعمل لمصلحة الوطن.


قد يعجبك ايضاً

الملك سلمان يشرف الليلة الاحتفال الكبير بمركز الشيخ جابر الثقافي

المواطن – الكويت  زيارة تاريخية ولقاء قمة.. بهذه