المركز الإسلامي بمرسيليا: إشاعة تقصير المملكة بخدمة الحجاج هراء وتدليس

المركز الإسلامي بمرسيليا: إشاعة تقصير المملكة بخدمة الحجاج هراء وتدليس

الساعة 1:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
1725
0
طباعة
المركز الإسلامي بمرسيليا: إشاعة تقصير المملكة بخدمة الحجاج هراء وتدليس

  ......       

المواطن – الرياض

أكد نائب رئيس المركز الإسلامي بمرسيليا بفرنسا “بسام النعيم” أن ما يشاع عن تقصير المملكة في موسم الحج هراء وتدليس لا أساس له، فليس من رأى كمن سمع، ومن يتبنى هذا الكلام إما حاقد أو مغرض.
وأضاف “النعيم”، خلال مشاركته في برنامج الندوة العالمية للشباب الإسلامي لاستضافة حجاج بيت الله الحرام والذين بلغ عددهم 80 حاجاً من 9 دول أوروبية : “جهود المملكة العربية السعودية في خدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن تفوق الوصف والتخيل وذلك ما نلاحظه في التسهيلات والمباني والتنظيم وحركة المرور وتوفير المتطلبات اللازمة لأداء فريضة الحج”.
وأثنى “النعيم” على جهود الندوة العالمية وبرامجها النوعية التي تعكس صورة ناصعة وطيبة لعناية المملكة بضيوفها وإكرامها لزوارها.
وأوضح “النعيم”، أن الفعاليات التي نظمتها الندوة عبر برنامجها العلمي الثقافي أوقفتنا على معالم سياحية إسلامية لم نرها من قبل وأبرزها مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف الذي شاهدنا فيه هذا الجهد الجبار لعناية المملكة بكتاب الله طباعة وتغليفاً وإعداداً وتوزيعاً.
يذكر أن المركز الإسلامي في مرسيليا تأسس عام 1994م ويضم مسجداً وفصولاً دراسية و6 جمعيات إسلامية تُعني بتربية النشء على قيم الإسلام ومتابعة المهتدين الجدد ومساعدة الطلبة المسلمين وتدريس اللغة العربية والتربية الإسلامية وتحفيظ القرآن ودراسة علومه.


قد يعجبك ايضاً

وزير خارجية بريطانيا: التحالف العربي لم يخترق أيّ قوانين وندعم المملكة

المواطن – وكالات قال وزير الخارجية البريطاني بورس