المطلق للكشافة: أنتم في عصر البناء.. ومسؤولياتكم عظيمة

المطلق للكشافة: أنتم في عصر البناء.. ومسؤولياتكم عظيمة

الساعة 9:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2615
0
طباعة
المطلق الكشافة يقدمون خدمة عظيمة وجليلة لضيوف الرحمن بالمشاعر 1

  ......       

المواطن – منى
أكد المستشار في الديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء، الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد المطلق، على الكشافة المشاركين في خدمة الحجيج بأن عندهم ثلاثة أعمال شريفة يجب أن يحرصوا عليها، وهي العمل لله في المكان المبارك والزمان المبارك وخدمة وفود الرحمن، والتعاون مع سلطات الدولة؛ فالجميع هنا رجال أمن، وبلدنا مستهدف، والمواطن الصالح هو مَنْ عينه مفتوحة ينظر ويدقق لما هو خير لبلاده.
جاء ذلك خلال المحاضرة التي ألقاها فضيلته مؤخرًا بمعسكر منى الوادي، أكد فيها أن المسئولية التي تقوم بها جمعية الكشافة عظيمة جدًا، والدعوات التي يحصلون عليها من الناس كثيرة جدًا نسمعها في بعض المجالس نظير الخدمات الجليلة التي يقدمونها لخدمة ضيوف الرحمن في الحج، فهم يقومون بمهنة عظيمة جدًا وشريفة، والعمل المناط بهم كبيرًا، والأجر العظيم الذي ينتظركم من الله عظيم جدًا.
وخاطب المستشار في الديوان الملكي الكشافة قائلًا: يا أبنائي لابد من الانتباه أنتم في عصر البناء، فاجتهدوا وتذكروا أن الأمور الطيبة لا تأتي إلا بجهود مبذولة. أبنائي أيام وينتهي الأمر استعينوا بالله وابذلوا الجهود لتحققوا النجاح، أسأل الله لكم التوفيق والسداد، وأشكر قادتكم الذين كانوا معكم وكانوا سببًا في هذا اللقاء.

المطلق الكشافة يقدمون خدمة عظيمة وجليلة لضيوف الرحمن بالمشاعر المطلق الكشافة يقدمون خدمة عظيمة وجليلة لضيوف الرحمن بالمشاعر 3 المطلق الكشافة يقدمون خدمة عظيمة وجليلة لضيوف الرحمن بالمشاعر 2


قد يعجبك ايضاً

طاعنا حارس عرعر مول في قبضة الشرطة

المواطن – شريف النشمي – عرعر تمكنت شرطة