“المواطن” ترصدُ حالةَ القلق بعد فوز السعودية الصعب على تايلاند

“المواطن” ترصدُ حالةَ القلق بعد فوز السعودية الصعب على تايلاند

الساعة 11:39 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4935
1
طباعة
السعودية وتايلاند

  ......       

المواطن ـ محمد سلام

استطاع المنتخب السعودي تحقيقَ فوز بشق الأنفس أمام ضيفه منتخب تايلاند بنتيجة هدفٍ دون ردٍّ، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وجاء هدف الأخضر من ركلة جزاء أحرزها اللاعب نواف العابد في الدقيقة 83، بعد عرقلة اللاعب فهد المولد داخل منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة يُحقق المنتخب السعودي ثلاث نقاط هامة، ليتصدر المجموعة مع المنتخب الإماراتي، الذي فاز على مضيفه منتخب اليابان بهدفين مقابل هدف وحيد، ومنتخب أستراليا الذي انتصر على ضيفه العراق بهدفين نظيفين.

ورصدت “المواطن” حالة من القلق في الوسط الرياضي السعودي بعد الفوز الصعب على تايلاند، وهو أقل المنتخبات في المجموعة، وأبدى الكثيرون تخوّفهم من المباريات المقبلة أمام باقي المنتخبات الأقوى من المنتخب التايلاندي.

وقال لاعب الأخضر السابق فهد المهلل: “مبروك للأخضر.. رغم عدم ظهوره بالشكل القوي.. والأمل بالقادم بالمستويات والنتائج تليق بسمعة الكورة السعودية”.

وكتب لاعب النصر السابق عبدالرحمن البيشي: “مبروك لمنتخبنا والجمهور اللي حضر 3 نقاط مهمة المنتخب يحتاج الكثير من العمل سواء بالاختيارات أو بالتكتيك الأفضل والله معاك يالأخضر”.

وغرّد المعلق الإماراتي عامر عبدالله: “مبروك النقاط الثلاثة للمنتخب السعودي الشقيق، وهاردلك على مستوى لم يكن أبدًا يمت لهيبة الأخضر القديمة، ولكن النتيجة الأهم هي النقاط والبداية”.

وأوضح عضو شرف الهلال حسن الناقور: “مبروك لمنتخبنا هذا الانتصار المهم في بداية المشوار، ولكن مع هذا المستوى سيكون صعبًا جدًا الوصول لهدفنا في روسيا”.

وأشار الإعلامي الرياضي محمد البكيري: “نعم مستوى غير مرضي أو مقنع على المستوى الفردي والجماعي فنيًا. لكن أقولها الفوز أهم في مواجهات المجموعات على أرضنا”.

ونوّه لاعب الهلال السابق فيصل أبوثنين: “مبروك الثلاث نقاط.. مستوى ضعيف يعكس الاستعداد التعيس للمنتخب في رحلة السياحة الشهيرة! تايلاند قدّم مستوى أفضل منّا بكثير.. التأهل يحتاج وضع آخر!”، وأضاف: “حضرت الجماهير تبحث عن منتخبها ولكنه لم يحضر حتى الآن! منتخبنا تاريخ كبير وحاضر صغير ومستقبل نأمل أن يُصحح فيه الكثير من سلبيات كرتنا السعودية”.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. انطلاق “مكاني مسؤوليتي” للمحافظة على النظافة في بارق

 المواطن – عبدالله النخالي- بارق – تصوير :