“المواطن” ترصُد الحضور الخجول للمواطنين في لقاء المجلس البلدي بأبها!

“المواطن” ترصُد الحضور الخجول للمواطنين في لقاء المجلس البلدي بأبها!

الساعة 7:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4445
2
طباعة

  ......       

المواطن _سعيد مشهور _ابها

رصدت “المواطن”، انطلاق لقاء المجلس البلدي في مدينة أبها، الذي نظمة المجلس، للقاء المواطنين، وشهد حضوراً خجولاً من المواطنين، في رسالة تفيد امتعاضهم من غياب المجلس البلدي في مدينة أبها، عن المشهد، ومتابعة الخدمات، والوقوف عليها، منذ ترشيحهم، منذ ما يُقارب العشرة أشهر.

وكان قد أعلن المجلس البلدي، لقاءه بالمواطنين، اليوم الأربعاء، على مسرح أمانة منطقة عسير.

وشهد المجلس البلدي المنتخب في مدينة أبها، غياب تام منذ انتخابه، بسبب الخلافات التي نشأت داخل المجلس البلدي، مما انعكس سلباً على أداءه، وسبب خيبة أمل لدى المواطنين، الذين تسابقوا إلى صناديق الاقتراع، لاختيار مرشحيهم، ليكونوا عوناً لهم، وعيناً على تحقيق متطلباتهم المختلفة؛ حيث استبشر المواطنون خيراً، عندما بلغ أعضاء المجلس 21 عضواً، منهم 14 عضواً منتخباً من قِبل المواطنين، فضلاً عن صدور نظام جديد للمجالس البلدية، أعطاها المزيد من الصلاحيات.

ولكن لم يُشاهد للمجلس، أي مجهود في متابعة المشاريع وزيارة الأحياء والقرى، ومقابلة المواطنين.

ويستبشر المواطنون، اليوم، خيراً بالالتقاء بمرشحيهم، ليكون لقاء استماع وأمل، في أن يُفعل المجلس وأعضاؤه دورهم في خدمة الوطن والمواطن، وتحقيق ما قدموه من وعد أثناء إعلان ترشيحهم، والرقي بعمل المجلس، فيما ينعكس إيجاباً على الوطن والمواطن، بكل خير.

"المواطن" ترصد الحضور الخجول للمواطنين في لقاء المجلس البلدي بأبها!"المواطن" ترصد الحضور الخجول للمواطنين في لقاء المجلس البلدي بأبها!


قد يعجبك ايضاً

رؤى وخطط مختلفة في الاجتماع الأول لمعرض المصممين والمصممات برعاية “المواطن”

المواطن -عامر عسيري-الدمام عُقد مساء أمس الأربعاء الاجتماع