“الوطن وفرص العمل لأبنائه”.. 3 ورش عمل للسياحة في 3 مناطق

“الوطن وفرص العمل لأبنائه”.. 3 ورش عمل للسياحة في 3 مناطق

الساعة 4:08 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2470
0
طباعة
-تنفذ-3-ورش-بعنوان-الوطن-وفرص-العمل-لأبنائه

  ......       

المواطن-عامر عسيري -الدمام

دعت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، عموم المواطنين، إلى المشاركة في ورشة تدريبية بعنوان (الوطن وفرص العمل السياحية لأبنائه)، والمقرر تنفيذها في الرياض وجدة والدمام، وذلك احتفاءً باليوم الوطني للمملكة، وتفعيلاً للمشاركة المجتمعية للهيئة.

وقال ناصر بن عبدالعزيز النشمي، مدير عام المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية “تكامل”، في الهيئة، إن الورشة ستنفذ مساء الأربعاء 20 ذي الحجة، الموافق 21 سبتمبر 2016م، من الساعة الخامسة عصراً، وحتى التاسعة مساءً.

وأوضح النشمي، أن المحاور الرئيسية للورشة، تتناول إبراز دور المواطن في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاستقرار الاجتماعي والأمني، وعرض قصص نجاح لمواطنين يعملون في قطاعات السياحة والتراث الوطني، وإبراز مميزات العمل في القطاعات السياحية والتعريف بها، مشيراً إلى انه سيتم تقديم شهادة حضور معتمدة من الهيئة.

وأضاف مدير عام مركز “تكامل”، أن الهدف الرئيسي للورشة؛ إظهار الفرص الوظيفية الواعدة لأبنائنا وبناتنا في قطاعات السياحة والترث الوطني، داعياً المواطنين المهتمين بالتعرف على فرص العمل في القطاعات السياحة والتراث الوطني، التسجيل في الورشة من خلال الدخول على الرابط التالي: www.scta.gov.sa/ttp.

واختتم النمشي، أن ذكرى اليوم الوطني، فرصة لاستذكار بطولات أجدادنا واستحضار الهمم العالية التي بنت بلادنا بكل كفاءة وجد، مشيراً إلى أن هذا الجيل من شبابنا لا يقل بأي حال من الأحوال عمن سبقوهم، من الرجال والنساء الذين رفعوا اسم المملكة عالياً، في جميع المحافل.


قد يعجبك ايضاً

165 نزيلاً من سجن الخبر يتلقون علاج الأسنان في حملة “لنداوي الألم”

المواطن-عامر عسيري-الخبر يُعالج 67 متطوعا من كلية طب