اليوم الوطني في النادي السعودي ببيرمنقهام.. ورش عمل ورؤية مستقبلية

اليوم الوطني في النادي السعودي ببيرمنقهام.. ورش عمل ورؤية مستقبلية

الساعة 12:13 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2840
0
طباعة
-الوطني-في-النادي-السعودي-ببيرمنقهام..-ورش-عمل-ورؤية-مستقبلية

  ......       

المواطن – بيرمنقهام

عقد النادي السعودي بمدينة بيرمنقهام بالتعاون مع ديوانية الصادرية الثقافية والاجتماعية، حفلًا، حضره مبتعثو بيرمنقهام إلى جانب بعض الطلبة الخليجيين والعرب، بمناسبة اليوم الوطني يوم السبت ٢٤ سبتمبر ٢٠١٦.

وتخلل اللقاء ندوة ألقاها رئيس النادي، منير بن سحيلان بن صادر، باحث الدكتوراه في الطاقة البديلة عن توحيد المملكة العربية السعودية مرورًا بمراحل النهضة والتنمية التي جعلت من المملكة رقمًا مهمًا على مستوى العالم، وكيف أن المؤسس- طيّب الله ثراه- وحدها بعد شتات وفرقة وتناحر ليضمها وطن جمع شتات أطرافه؛ فعم الأمن والآمان والنماء والرخاء والاستقرار، ليبذل كل واحد منهم الغالي والنفيس من أجل رفعته وتميزه، يدفعه نحو ذلك ولاء وانتماء صادقان، ولحمة لم تعرف لها الأوطان مثيلًا.
كما تخلل اللقاء ورشة عمل مصغرة لرؤية رؤية الحاضر للمستقبل، قال فيها منير صادر، إن رؤية المملكة العربية السعودية 2030 تُعبر عن طموحات الوطن، وتعكس قدراته، ومؤملة على ثروة الوطن الأولى التي لا تعادلها ثروة مهما بلغت شعبٌ طموحٌ، معظمُه من الشباب ونحن كمبتعثين نتطلع للعمل على تحقيق آمال الوطن الغالي، وتابع آل صادر: ولا ننسى أنه بسواعد أبنائه قامت هذه الدولة في ظروف بالغة الصعوبة، عندما وحدّها الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود- طيب الله ثراه-. وبسواعد أبنائه، سيفاجئ هذا الوطن العالمَ من جديد في ظل قيادته الحكيمة.
من جانبه، قال الدكتور أحمد بخش: أنتهزها فرصة في يوم الوطن، وأرفع التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولولي عهده الأمين، ولولي ولي العهد- حفظهم الله- وللشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانين.
كما قدّم شكره لإدارة النادي على جهودها المبذولة في الاحتفال بهذا اليوم السعيد، الذي أتاح للمبتعثين التعبير عن حبهم وولائهم لوطنهم المعطاء.
وعبر الباحث في القانون الدولي، صالح الحصان: يسعدني ويشرفني أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للمملكة العربية السعودية شعبًا وملكًا بمناسبة اليوم الوطني.. أدام الله الأمن والأمان والنعمة على بلادنا، وكل عام والجميع بخير.

-الوطني-في-النادي-السعودي-ببيرمنقهام..-ورش-عمل-ورؤية-مستقبلية-1 -الوطني-في-النادي-السعودي-ببيرمنقهام..-ورش-عمل-ورؤية-مستقبلية-6 -الوطني-في-النادي-السعودي-ببيرمنقهام..-ورش-عمل-ورؤية-مستقبلية-5 -الوطني-في-النادي-السعودي-ببيرمنقهام..-ورش-عمل-ورؤية-مستقبلية-4 -الوطني-في-النادي-السعودي-ببيرمنقهام..-ورش-عمل-ورؤية-مستقبلية-3 -تعريفي-بجامعة-روبرت-الامريكية


قد يعجبك ايضاً

165 نزيلاً من سجن الخبر يتلقون علاج الأسنان في حملة “لنداوي الألم”

المواطن-عامر عسيري-الخبر يُعالج 67 متطوعا من كلية طب