#ايفون_7_يصدر_اصوات_مريبه !!

#ايفون_7_يصدر_اصوات_مريبه !!

الساعة 9:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
9470
0
طباعة
ايفون 7

  ......       

المواطن – إيمان علي

عبّر مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، عن استيائهم من بعض الإشكاليات التي لاحظوها في هاتف آيفون 7 الجديد، الذي يُعد الأحدث في سلسلة الهواتف الذكية.

وأطلق المغرّدون عبر موقع “تويتر”، وسمًا، عبّروا فيه عن انزعاجهم من هذا الأمر، مؤكدين أنهم يواجهون مشكلة عند تحميل مقاطع الفيديو من موقع يوتيوب.

كما رفض آخرون الإقبال الشديد على الهاتف من قِبل البعض، معتبرين أن الهوس بشراء الهواتف الذكية أصبح مرضًا يجتاح الجميع وبخاصةً الشباب.

وأكد أحد المغرّدين أنّه تواصل مع شركة “أبل” المُصنِعة للهاتف لعرض شكواه، بقوله: “تواصلت مع الدعم الفني وشرحت لهم المشكلة، فأكدوا أن الأمر غريب فعلًا، وطرحوا عليّ بعض الأسئلة، مثل: هل أسمع الصوت أثناء تشغيل لعبة أو فيديو، وهل الصوت يصدر من مكبر الصوت فقط أو من منطقة أخرى؟”.

وأجمع المستخدمون أن المشكلة مرتبطة بالمعالج “A10″، حيث أكدوا أن “الصوت يصبح مزعجًا عندما يكون الهاتف تحت عبء ثقيل، ويصدر من منطقة مكبر الصوت، وهي المنطقة القريبة من المعالج”.

يُذكر أن شركة “أبل” قد طرحت هاتفيها الجديدين آيفون 7 وآيفون 7 بلس، للاستخدام التجاري عبر المتاجر في عددٍ من الدول، الجمعة الماضية، وسط إقبال شديد عليه، خاصةً من فئة الشباب.

 


قد يعجبك ايضاً