بالصورة.. العسل المسرطن يصل مقر أمانة منطقة عسير!

بالصورة.. العسل المسرطن يصل مقر أمانة منطقة عسير!

الساعة 1:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
23130
1
طباعة
العسل المسرطن

  ......       

المواطن _ سعيد مشهور _ أبها

لم يجد المواطن ناصر عبدالله الشهري، حلاً بعد ما شاهده من نتائج خطيرة لتحليل العسل الذي اشتراه من الباعة الجائلين على الطرق السياحية في منطقة عسير إلا التوجه بهذه الكمية من العسل إلى مقر أمانة منطقة عسير في مدينة أبها للإبلاغ عن شكواه.

وكشف “الشهري” لـ”المواطن”، تفاصيل النتائج الخطيرة على صحة الإنسان التي وجدها في العسل المغشوش، قائلاً: “الجميع يعلم ما في العسل من فوائد صحية كبيرة مما دفعني للشراء من الباعة المتواجدين على الطرق السياحية في المنطقة بعد أن طمأنني البائع بالأيمان المغلظة بجودة ونقاء العسل ولكن حملت الكمية وتوجهت إلى مختبر أمانة منطقة عسير، والمفاجأة نتائج خطيرة لهذا العسل المغشوش حيث اتضح أنه يحمل مواد سامة وخطيرة ولا يصلح للاستخدام الآدمي”.

وتابع “الشهري”: “فعندها حملت هذا العسل وتوجهت لأمانة عسير لكي أشرح وأوضح لهم خطورة هؤلاء الباعة الجائلين الذين يبيعون المرض للمواطنين والسياح وكان تجاوب الإخوان في أمانة عسير سريعاً وتمت إحالة الموضوع إلى الرقابة الشاملة”.

وواصل : “ولكن المثير للغرابة انتشار هؤلاء الباعة في كل طرق عسير ومتنزهاتها وأمام الجهات المعنية دون رقيب أو حسيب لكف بيع السم والعسل المسرطن والسام للمواطنين وعابري الطرق في المنطقة”.

يذكر أن أمانة عسير قد صادرت قبل فترة من الزمن كميات كبيرة من العسل المغشوش والمسرطن.

وكانت “المواطن” قد سلطت الضوء في تقرير ميداني على ظاهرة العسل المغشوش والمسرطن بعنوان : “بين رغبة الشراء والخوف من الأضرار.. العسل المغشوش هاجس!” ولكن يلاحظ استمرار هؤلاء الباعة بكثافة عالية على مدار العام على طرقات منطقة عسير فمن سيوقف المرض عن المواطنين؟!

العسل المسرطن


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. امرأة تطالب الربيعة بتفقد غرفة غير مجهزة بمستشفى #عسير.. والوزير: “ماشي”

المواطن – سعد البحيري طلبت امرأة من وزير