بالصور.. إزالة 40 حَظيرة ومصادرة 250 رأساً من المواشي بمكة

بالصور.. إزالة 40 حَظيرة ومصادرة 250 رأساً من المواشي بمكة

الساعة 3:15 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2570
0
طباعة
بالصور.. إزالة 40 حظيرة ومصادرة 250 رأسًا من المواشي بمكة

  ......       

المواطن- المشاعر المقدسة

أزالت بلدية الشرائع الفرعية بأمانة العاصمة المقدسة، عدداً من حظائر المواشي المخالفة، والتي تُشكل مصدراً للتلوث البيئي بمنطقة العسيلة والراشدية، بالشرائع.

وبيّن رئيس البلدية، المهندس فهد بن مرزوق البشري، أن البلدية تكثف حملاتها الرقابية خلال هذه الأيام، التي تشهد فيها أم القرى، أعدادًا متزايدة من الحجاج، حيث تم تشكيل لجنة بقيادة رئيس قسم الأسواق، زين العابدين الحبيب، وبالتنسيق مع شعبة الضبط الإداري وإدارة وحدات الذبيح؛ لنقل المواشي للقيام بإزالة الحظائر، وأي ظواهر سلبية قد تؤثر على سلامة الإصحاح البيئي.

وأفاد أن فرق البلدية، أزالت 40 حظيرة عشوائية، وإزالة الصناديق والشبوك المقامة بطرق غير نظامية، كما تمت مصادرة عدد 250 رأساً من الأغنام وعدد 3 من الإبل، وتم تسليمها لمندوب نقل المواشي، مؤكداً أن البلدية لن تتوانى عن إتخاذ التدابير الوقائية كافة، وتطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين، وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل ضرراً على الصحة العامة.

000-بالصور.. إزالة 40 حظيرة ومصادرة 250 رأسًا من المواشي بمكة بالصور.. إزالة 40 حظيرة ومصادرة 250 رأسًا من المواشي بمكة بالصور.. إزالة 40 حظيرة ومصادرة 250 رأسًا من المواشي بمكة


قد يعجبك ايضاً

بالخطوات.. كيف تمنع “أوبر” من تتبع موقعك؟

المواطن – نت أظهرت تقارير ظهرت مؤخراً أن