بالصور.. إشادة ومشاعر محبّة تنقلها “المواطن” من الحجاج إلى المملكة بعد وصولهم إلى مشعر منى

بالصور.. إشادة ومشاعر محبّة تنقلها “المواطن” من الحجاج إلى المملكة بعد وصولهم إلى مشعر منى

الساعة 10:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3145
0
طباعة
إشادة ومشاعر محبة تنقلها "المواطن" من الحجاج إلى المملكة بعد وصولهم إلى مشعر منى  4

  ......       

بعثة المواطن – وليد الفهمي – تصوير –سلطان بن شرف– منى

تنظيم جميل وتوسعة أفضل وخدمات متكاملة، جزى الله خادم الحرمين الشريفين وحكومته خير الجزاء.. بهذه العبارات تحدث عدد من الحجاج لـ”المواطن”، عما يشاهدوه ولمسوه على أرض الواقع، وما شعروا به من كافة القطاعات المشاركة بتنظيم وتسهيل خدمات الحجاج، منذ وصولهم من أراضيهم، وحتى وصولهم صباح اليوم، إلى مشعر منى الطاهر، على اختلاف نسكهم.

وتحدث الحاج ماهر الجحفي، وهو مُعلّم من دولة مصر الشقيقة، والبالغ من العمر 50 عاماً، عن مدى التنظيم الذي شاهده، اليوم، في مشعر منى، وكذلك التنظيم وسهولة الحركة التي لوحظت منذ تحركهم.

فيما تطرق الحاج يوسف، وهو من دولة المغرب، إلى حسن الترتيب والتعامل الذي وجده من الشعب السعودي، كذلك عن فرحته بالتنظيم الذي شاهده بمشعر منى، مؤكداً أن المملكة تسخر ما بوسعها لوضع المشاعر على أفضل الإمكانات.

ولم يجد الحاج محمد، وهو من دولة مصر، أي عبارات توصِف مدى فخره مما شاهده من قدرة المملكة العربية السعودية على تنظيم حشود من جميع أنحاء العالم في بقعة صغيرة، بما يزيد عن 160 جنسية، كذلك مدى اهتمام جميع الجهات الأمنية والحكومية الأخرى على المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن، الذي حبى الله بها المملكة، موكداً أن حكومة المملكة قادرة على حماية مقدساتها وحماية ضيوف الرحمن، من ما قد يعكر صفو الحج.

إشادة ومشاعر محبة تنقلها "المواطن" من الحجاج إلى المملكة بعد وصولهم إلى مشعر منى إشادة ومشاعر محبة تنقلها "المواطن" من الحجاج إلى المملكة بعد وصولهم إلى مشعر منى 1 إشادة ومشاعر محبة تنقلها "المواطن" من الحجاج إلى المملكة بعد وصولهم إلى مشعر منى 3 إشادة ومشاعر محبة تنقلها "المواطن" من الحجاج إلى المملكة بعد وصولهم إلى مشعر منى 5


قد يعجبك ايضاً

انفجار سيارة مفخخة بالقرب من ملعب كرة في إسطنبول

المواطن – وكالات قالت وزارة الداخلية التركية مساء