بالصور.. الشثري يزور مقر سكن ضيوف الملك لحجاج فلسطين

بالصور.. الشثري يزور مقر سكن ضيوف الملك لحجاج فلسطين

الساعة 11:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4580
0
طباعة
الشتري يزور مقر سكن برنامج الملك للحجاج الفلسطينين

  ......       

بعثة المواطن – أحمد المسعود – المشاعر المقدسة

ألقى الشيخ سعد بن ناصر الشثري، المستشار بالديوان الملكي، محاضرةً علميةً، خلال زيارته لمقر برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود من ذوي شهداء فلسطين في مكة المكرمة، حيث استمع الحجاج إلى بعض الإرشادات والنصائح التي تهم كل حاج إلى بيت الله الحرام. والتقي الشيخ الشتري بعددٍ من الحجاج الفلسطينيين واستمع لهم.
وأكد الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري، اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بكل ما يقدم لضيوف الرحمن بصفة عامة، على وجه الخصوص بحجاج فلسطين من ذوي الشهداء الفلسطينيين.
وأبدى الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري، سعادته، خلال زيارته مقر برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود من ذوي شهداء فلسطين، وقال إن هذه البلاد أكرمها الله- سبحانه وتعالى- بشرف بخدمة الحرمين ورعاية الحجاج و المعتمرين، مؤكدًا أن هذا البرنامج المبارك ضرب مثلًا حيًا على الاهتمام البالغ من القيادة الرشيدة بالقضية الفلسطينية.
واستهل الشيخ ناصر الشثري، زيارته التي كان في استقباله رئيس لجنة حجاج فلسطين عبد العزيز الصالح، والدكتور زيد الدكان نائب المدير التنفيذي، ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة في البرنامج، وعدد من المشايخ والدُعاة المشاركين وضيوف البرنامج، بجولة تفقدية لمرافق البرنامج العام، واطّلع على طريقة استقبال وفود الحجاج من ضيوف خادم الحرمين الشريفين، وتفقد مقر الضيوف وشاهد التجهيزات التي قُدمت لهم خلال إقامتهم.
كما اطّلع خلال جولته على الاستعداد والتجهيزات التي قُدمت للضيوف في غرفهم، مدة إقامتهم في مكة المكرمة، وحتى انتهائهم من مناسك الحج.

الشتري يزور مقر سكن برنامج الملك للحجاج الفلسطينين 3 الشتري يزور مقر سكن برنامج الملك للحجاج الفلسطينين 2 الشتري يزور مقر سكن برنامج الملك للحجاج الفلسطينين 1


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ترقب وصول #الملك_سلمان إلى مقر مهرجان الشيخ زايد الثقافي في الوثبة