بالصور.. الطوارئ الخاصّة بجازان تحتفل بذكرى اليوم الوطنيّ مع ذوي الاحتياجات

بالصور.. الطوارئ الخاصّة بجازان تحتفل بذكرى اليوم الوطنيّ مع ذوي الاحتياجات

الساعة 1:33 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
1735
0
طباعة
الطوارئ بجازان الوطني1

  ......       

المواطن- خالد الأحمد- جازان

احتفلت قوة الطوارئ الخاصة بمنطقة جازان، بذكرى اليوم الوطني الـ٨٦، بزيارة نزلاء مركز التأهيل الشامل بالمنطقة، وتعزيز حس الانتماء الوطني، ومشاركتهم في التعبير عن فرحتهم بهذه المناسبة الغالية.

وزار مساعد قوة الطوارئ الخاصة بمنطقة جازان، العقيد عمر بن علي آل دوحان، ويرافقه عدداً من الضباط والأفراد، أبناءهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، في قسمي الرجال والأطفال، للاطمئنان على صحتهم والاحتفال معهم باليوم الوطني، وتقديم الهدايا لهم.

وأوضح مساعد قائد القوة، أن المشاركة جاءت انطلاقاً مما يمثله الحب الكبير للوطن الغالي، وما تشكله المناسبة من ترجمة حقيقية لوحدة الوطن الكريم، مبيناً أن أهداف الزيارة هي إسعاد المرضى، ومشاركتهم الفرحة بهذه المناسبة الوطنية.

فيما أبدى مدير مركز التأهيل الشامل بمنطقة جازان، أحمد الجباري، سعادته بهذه الزيارة التي تدل على عمق الترابط ببن رجال الأمن والمجتمع، وأن أدوارهم المجتمعية غنية عن التعريف، وهم سباقون إلى ذلك، بالإضافة إلى جهودهم الأمنية، سائلين الله لهم التوفيق في خدمة هذا الوطن الغالي على قلوبنا جميعاً.

كما أشار الجباري، إلى أن المركز يحرص كل الحرص على تهيئة الأجواء المناسبة لنزلاء دار التأهيل الشامل ودار المسنين بفئتيه الرجال والنساء، حيث يبلغ عدد النزلاء في المركز من الذكور 140 نزيلاً ومن الإناث 146 نزيلة، حيث يجد الجميع عناية متميزة من قِبل مشرفي الأقسام والأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين والمراقبين والعاملين، الذين يتواجدون على مدار الساعة لخدمة النزلاء.

وأكد حرص إدارة المركز على تنفيذ البرامج الاجتماعية والترفيهية لكل النزلاء وعلى مدار العام، خصوصاً في المناسبات والأعياد؛ بهدف نشر البهجة والبسمة واشراكهم في المجتمع، إلى جانب التنسيق مع عائلاتهم وذويهم في تنظيم زيارات دورية لهم، سواء داخل المركز أو في منازلهم، تحت إشراف الأخصائيين في الأقسام.

الطوارئ بجازان الوطني2الطوارئ بجازان الوطني4الطوارئ بجازان الوطني3الطوارئ بجازان الوطني14الطوارئ بجازان الوطني12الطوارئ بجازان الوطني11الطوارئ بجازان الوطني13الطوارئ بجازان الوطني10الطوارئ بجازان الوطني7الطوارئ بجازان الوطني6الطوارئ بجازان الوطني8الطوارئ بجازان الوطني9الطوارئ بجازان الوطني5الطوارئ بجازان الوطني15الطوارئ بجازان الوطني16


قد يعجبك ايضاً

الزعاق: اليوم أول “المربعانية” وتحذيرات من برد الضلوع والأزيرق

المواطن – الرياض قال الدكتور خالد الزعاق عضو