بالصور.. المحرج يُثني على جهود كشّافة ضيوف الرحمن.. ويؤكّد: مصدر فخر

بالصور.. المحرج يُثني على جهود كشّافة ضيوف الرحمن.. ويؤكّد: مصدر فخر

الساعة 10:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4025
0
طباعة
المحرج يُثني على جهود كشافة ضيوف الرحمن.. ويؤكد: مصدر فخر  5

  ......       

بعثة المواطن  – وليد الفهمي –  تصوير –سلطان بن شرف–منى

أثنى مدير الأمن، الفريق عثمان المحرج، بجهود الكشافة، التي تقدمها الجمعية لضيوف الرحمن، من خلال معسكرات الخدمة العامة التي تقيمها جمعية الكشافة العربية السعودية، وجهودهم التطوعية في كل عام في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، مبيناً أن ما تقوم به الكشافة مصدر فخر واعتزاز لكل أبناء الوطن، الذي أخذ على عاتقه السهر على راحة الحجاج، وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وأشاد من مقر الأمن العام بمشعر منى، عصر اليوم، بجهود رجال الكشافة، وما تقوم به من تطوير في الخرائط الإرشادية للمشاعر، في كل عام.

ونوه إلى دورهم الريادي والإيجابي في خدمة ضيف الرحمن، مشيراً إلى أن منسوبي الكشافة والجوالة يقدمون خدمات إنسانية رائعة، يساندون فيها رجال الأمن العام والعديد من الجهات المعنية بالحج، مختتم بأن رجال الكشافة من أعوان رجال الأمن.

وفي ختام زيارة فريق الكشافة، اطلعوا على ما يقدمه مركز القيادة والسيطرة، وكذلك المركز الإعلامي للأمن العام، حيث كان في استقبالهم العقيد محسن الشهراني.

المحرج يُثني على جهود كشافة ضيوف الرحمن.. ويؤكد: مصدر فخر 7 المحرج يُثني على جهود كشافة ضيوف الرحمن.. ويؤكد: مصدر فخر 3 المحرج يُثني على جهود كشافة ضيوف الرحمن.. ويؤكد: مصدر فخر 6 المحرج يُثني على جهود كشافة ضيوف الرحمن.. ويؤكد: مصدر فخر 1 المحرج يُثني على جهود كشافة ضيوف الرحمن.. ويؤكد: مصدر فخر 4 المحرج يُثني على جهود كشافة ضيوف الرحمن.. ويؤكد: مصدر فخر 2 المحرج يُثني على جهود كشافة ضيوف الرحمن.. ويؤكد: مصدر فخر 8 المحرج يُثني على جهود كشافة ضيوف الرحمن.. ويؤكد: مصدر فخر 9

المحرج يُثني على جهود كشافة ضيوف الرحمن.. ويؤكد: مصدر فخر

المحرج يُثني على جهود كشّافة المحرج يُثني على جهود كشافة ضيوف الرحمن.. ويؤكد: مصدر فخر 10

 


قد يعجبك ايضاً

تعرف على أسوأ 12 شعورًا في العالم

المواطن – وكالات قدم آلاف من مستخدمي موقع